السبت - 16 نوفمبر 2019
السبت - 16 نوفمبر 2019

منصور بن محمد يفتتح «إنسومنيا دبي».. و25 ألف زائر متوقع

افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، أمس، فعاليات مهرجان «إنسومنيا دبي» للألعاب الإلكترونية، الذي يُعقد للمرة الأولى في المنطقة.

وقام سموه بجولة شملت جنبات المهرجان المقام بدعم «دبي 10 X ميديا»، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، في «ميدان غراندستاند»، ويشارك ضمن فعالياته 240 جهة رائدة في مجال الألعاب الإلكترونية ونحو 100 منصة للألعاب الإلكترونية والافتراضية، ضمن الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة، والذي من المتوقع أن يستقطب على مدى أيامه الثلاثة نحو 25 ألف زائر.

وتعرف سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم خلال الجولة على أبرز المستجدات في عالم الألعاب الإلكترونية والافتراضية.


واستمع سموه من القائمين على كبرى شركات الألعاب الإلكترونية والافتراضية المشاركة في المهرجان على الفرص المستقبلية في قطاع الألعاب الافتراضية الرقمية وألعاب الفيديو، وما يتطلعون لتحقيقه من خلال الدخول إلى أسواق المنطقة.

ويُعد مهرجان «إنسومنيا دبي» النسخة الأكبر من المهرجان خارج بريطانيا، ويشارك فيه 240 عارضاً ومطوراً للألعاب الرقمية، و100 منصة منها 16 منصة لأشهر الألعاب الافتراضية بينها منصة «ببجي»، ومنصة «فورت نايت».

وقال أحمد بوجيري، مسؤول اللجنة المنظمة للمهرجان «يشارك في الحدث مجموعة من نجوم الألعاب الإلكترونية، منهم: تومي تالاريكو، والمغني جيسون بايج، الذي يقدم عرضاً حياً على المسرح الرئيس للحدث على مدى أيام المهرجان».
#بلا_حدود