الخميس - 14 نوفمبر 2019
الخميس - 14 نوفمبر 2019

أحدثهن جنيفير لوبيز.. أبرز فساتين زفاف أيقونية في تاريخ السينما

تلعب النجمات أدوار مختلفة على الشاشة، وأدت كثيرات من نجمات هوليوود دور العروسة في العديد من الأفلام التي التصقت بذاكرتنا على مدى سنين طويلة، حيث ارتدت العديد من النجمات فساتين زفاف أيقونية، ذات تصاميم فاخرة وخارجة عن المألوف في بعض الأحيان، ومن بين أحدث النجمات جنيفير لوبيز التي خطفت الأنظار بظهورها بفستان زفاف من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وأصبحت حديث الإعلام حيث ظن كثيرون أنها قد تزوجت من خطيبها أليكس رودريغوز، بينما كانت الصور المتداولة لأحدث أفلامها Marry Me، وتدور أحداثه حول نجمة بوب يتخلى عنها خطيبها مغني الروك قبل لحظات من حفل زفافهما المقام وسط مدينة نيويورك، ما يدفعها لعرض الزواج على رجل تختاره عشوائياً من بين الحشود، ويشاركها البطولة أوين ويلسون.

لم تكن هذه المرة الأولى التي تطل من خلالها النجمة جنيفير لوبيز بفستان الزفاف، حيث سبق وظهرت في فيلم Monster in law إلى جانب جين فوندا بفستان زفاف بتصميم ناعم من الأورجانزا، وأضافت عليه لمسة كلاسيكية من خلال ارتداء القفازات التي تصل لمنتصف الذراع.



فستان زفاف من وحي القصص والحكايات

جوليا روبرتس في فيلم Mirror ..Mirror



في فيلم Mirror.. Mirror المستوحى من قصة "سنووايت والأقزام السبعة"، قدمت جوليا روبرتس دور زوجة الأب الشريرة التي تسعى لقتل سنووايت، كي تفوز بقلب الأمير، وفي أحد مشاهد الفيلم ظهرت جوليا روبرتس بفستان زفاف من تصميم إيكو آشيوكا Eiko Ishioka وهي مصممة أزياء ومخرجة يابانية، تصميم الفستان الخيالي زُين بـ 100 ألف حبة من السواروفسكي.

من بين فساتين الزفاف التي علقت في ذاكرتنا، فستانا زفاف آن هاثواي وكيت هدسون في فيلم "Brides War" حيث ارتدت هدسون فستان من التول زينت خصره بحزام باللون البنفسجي من المصممة فيرا وانج Vera Wang، بينما اختارت آن هاثواي فستان ناعم من الأورجانزا بقصة ضيقة على الجسم.

في فيلم والد العروس “Father of the bride” الذي أُنتج عام 1950، تألقت إليزابيث تايلور بفستان زفاف كلاسيكي من الدانتيل والساتان، صُمم بطبقات متعددة على جانبيه، وبدت إليزابيث غاية في الجمال بهذا الفستان.

#بلا_حدود