الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019
الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019

من نجمة تلفزيون واقع.. لأيقونة في الموضة.. هكذا تطور أسلوب كيم كاردشيان

تحتفل نجمة تلفزيون الواقع ونجمة المجتمع الأمريكي كيم كاردشيان اليوم بعيد ميلادها الـ 39 حيث أصبحت بين ليلةٍ وضحاها حديث وسائل الإعلام بعد اقتحامها مع شقيقاتها لعالم تلفزيون الواقع، ونقل يومياتهن عبر الشاشة، ليصبحن اليوم نجمات وبأرصدتهم الملايين بفضل هذا البرنامج الذي نقلهن بسرعة البرق إلى عالم الشهرة.



ومنذ بداية شهرتها عُرفت كيم باختيارها لأزيائها بطريقة مختلفة، فهي تحب أن تكون حديث وسائل الإعلام أينما حلت، وبالتأكيد كيم كاردشيان في عام 2008 ليست هي نفسها في عام 2019؟

No Image



حيث طرأ تغيير كبير على أسلوبها في الموضة، واستطاعت كيم أن تكون اليوم إحدى أهم أيقونات الموضة في العالم، وتستطيع أن تطلق صيحة من خلال أي قطعة تقوم بارتدائها، فكيف تطور أسلوبها عبر السنوات؟

نجحت كيم كاردشيان في أن تصل للشهرة بفضل صداقتها بالمليونيرة باريس هيلتون، وكونها منسقة لملابسها "آنذاك"، تميل كيم لاختيار الأزياء التي تبرز تفاصيل جسمها المكتنزة، وتميل للقصات الضيقة، مع اختيارها للأكسسوارات الذهبية التي كانت دارجة حينها، وحين لمع نجمها بدأت كيم بتغيير اختياراتها في الأزياء، وبدأت بالاتجاه لدور الأزياء العالمية لاختيار قطع قد تكون غريبة وخارجة عن المألوف في بعض الأحيان، وبدأت الفتيات في كل مكان حول العالم يسرن على نفس خطاها بارتدائهن الملابس الجريئة، وأصبحت كيم تمتلك قوة من التأثير ما يجعلها تفرض موضة جديدة في كل مرة تظهر من خلالها للعلن.

تحول جذري

بعد نجاحها في حفر اسمها في عالم الموضة، تغيرت إطلالات كيم جذرياً بعد اختياراتها غير المألوفة، حيث بدأت تميل لاختيار الفساتين والأكسسوارات المصنوعة من الجلد، والبلاستيك والألوان اللحمية، إضافةً لاختيار القطع الضيقة التي تبرز تفاصيل جسدها بشكل أنثوي، و الملابس الشفافة التي عرضتها للانتقادات في كثير من الأحيان، إضافةً لاعتمادها على الألوان الأحادية، أو نقشة موحدة في إطلالتها.

يمكنها أن تطلق صيحة من خلال الأزياء التي تقوم باختيارها

وخلال هذه السنوات استطاعت كيم أن تحجز لها مقعداً في الصفوف الأولى لأهم عروض الأزياء، وأصبحت من بين أهم الأسماء التي يتم دعوتها لحفل ميت جالا السنوي Met Gala نظراً لاختياراتها الفريدة في كل مرة، حيث تستطيع كيم أن تكون حديث وسائل التواصل الاجتماعي حتى بعد انتهاء الحدث لمدة طويلة.



كيم كاردشيان

تستلهم كيم أزياءها من زوجها المصمم والمغني كانييه ويست، وتبنت نمطاً هادئاً من الجمال مستلهماً من الشارع، غير أنها ظلت مولعة بالفساتين الضيقة التي أصبحت سمة مميزة لأزيائها على مر السنين.

#بلا_حدود