الثلاثاء - 12 نوفمبر 2019
الثلاثاء - 12 نوفمبر 2019

نوف بنت خالد: فتيات المملكة قادرات على إثبات جدارتهن في خليجية السيدات



عبرت رئيسة بعثة الوفد السعودي المشارك في الدورة الرياضية السادسة لرياضة للمرأة بمجلس التعاون بدول الخليج العربي الأميرة نوف بنت خالد آل سعودعن فخرها لترأسها أول بعثة للمنتخبات السعودية النسائية للمشاركة في الدورة السادسة لدول مجلس التعاون الخليجي بوجود ثمانية منتخبات سعودية.

وأكدت أن فتيات المملكة لديهن الإصرار والعزيمة لإثبات جدارتهن وبأنهن على قدر الثقة في البطولة. وضمت بعثة المملكة العربية السعودية إلى الكويت 8 منتخبات رياضية

ولاقت المنتخبات السعودي الثمانية ترحيباً مختلفاً لمشاركتهن الأولى في خليجي السيدات التي انطلقت أمس الأحد في نادي سلوى الصباح الرياضي بدولة الكويت، برعاية النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد وحضور رئيسة اللجنة العليا المنظمة للدورة الشيخة نعيمة الأحمد الصباح.

وشهد حفل الافتتاح تصفيقاً قوياً مليئاً بالحب ودموع الفرح لمشاركة السعوديات أخواتهن الخليجيات في العرس الرياضي الخليجي المهم على مستوى المنطقة.

يذكر أن الدورة تشهد أول مشاركة لدولة السعودية، فيما تتنافس الدول الست المشاركة في11لعبة فردية وجماعية، وهي: كرة اليد، الكرة الطائرة، كرة السلة، كرة الطاولة، رياضة التايكواندو، الرماية، البولينغ، المبارزة، ألعاب القوى (بالإضافة إلى ألعاب قوى لذوي الاحتياجات الخاصة) وكرة قدم الصالات، التي تشارك فيها أربع دول فقط، وهي الكويت الدولة المستضيفة والسعودية والبحرين والإمارات.

#بلا_حدود