الخميس - 14 نوفمبر 2019
الخميس - 14 نوفمبر 2019
No Image

874 طالبا مواطناً يتدربون فى 13 مستشفى

أنجز 874 طالباً مواطناً تدريبهم في منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) خلال العام الجاري، من طلبة العلوم الصحية، والطلبة المستمرين لاستكمال متطلبات التخرج، وطلاب المدارس الثانوية والجامعات الذين تدربوا في منشآت شركة صحة.

وتلقى الطلاب الإماراتيون تدريبهم في المستشفيات التابعة لشركة صحة، والبالغ عددها 13 مستشفى، وفي العيادات العلاجية الخارجية في كل من أبوظبي، العين والظفرة، على أيدي الكوادر الطبية والفنية والإدارية العاملة في منشآت «صحة»، والذين يتمتعون بالخبرات الكبيرة والمؤهلات العالمية العالية.

وأكد مدير التعليم والتطوير في شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) وليد الزعابي، حرص «صحة» على إتاحة الفرصة لأبناء الإمارات للتدريب في منشآتها، في إطار استراتيجيتها لدعم الكوادر الوطنية، وخلق فرص العمل المناسبة للمواطنين الذين يتطلعون لإطلاق مسيرتهم المهنية في القطاع الصحي.


وقال إن برامج التدريب توفر للمشاركين فرصة التعرف إلى العمل في مجال الرعاية الصحية عن كثب، وتتيح للمتدرب فرصة التعرف إلى بيئة العمل في المجال الإداري والتطبيق العملي في مختلف المستشفيات واكتساب مهارات مختلفة، وذلك بهدف المساهمة في تطوير قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات وضمان استدامته. وأضاف الزعابي أن شركة صحة تقوم بتأهيل وتطوير وتدريب الإماراتيين في جميع التخصصات بهدف الإسهام في رفع نسب التوطين، وكذلك تدريب الكوادر المواطنة وتأهيلها لشغل مناصب قيادية وتخصصية في مختلف التخصصات الطبية والصحية والإدارية.
#بلا_حدود