الثلاثاء - 12 نوفمبر 2019
الثلاثاء - 12 نوفمبر 2019

أحمد حلمي: متحمس لدراما «المنصات» .. وفيلم سينمائي واحد سنوياً لا يكفي

قال الفنان المصري أحمد حلمي إنه متحمس الآن أكثر من أي وقت مضى، لخوض تجربة أعمال درامية تُعرض على المنصات الرقمية، معرباً عن قناعته بأن فيلماً واحداً سنوياً لم يعد كافياً.

وكشف بطل «إكس لارج» و«جعلتني مجرماً» و«عسل أسود» في لقائه مع «الرؤية»، عن انشغاله بقراءة أكثر من سيناريو سينمائي حالياً، ليختار من بينها ما يصلح لتقديمه خلال الفترة المقبلة، مضيفاً «بعد فيلمي الأخير (خيال مآتة) بدأت في مراجعة أكثر من عمل، وأتمنى أن أجد في بعضها ما أسعى إليه، حيث أبحث دائماً عن تقديم عمل يليق بما ينتظره الجمهور مني طوال الوقت، ربما هذا ما يجعلني لا أقدم أعمالاً كثيرة».

دراما 7 حلقات


وحول سر غيابه عن الدراما التليفزيونية قال حلمي «الدراما التلفزيونية تحتاج لمراحل كثيرة من الإعداد لتقديم 30 حلقة، وبالطبع أتمنى تقديمها ولكنني أنتظر العمل المناسب الذي يجعلني أقدم على تلك الخطوة، ولكن إذا كان هناك أعمال 10 حلقات أو 7 حلقات كالتي تقدم على منصات مثل نتفليكس أو غيرها، ربما أتحمس لتقديمها أكثر من غيرها، ولكن ما يحكمني في النهاية هو اختيار نص جيد ومناسب».

أزمة الاختيار

وفيما يتعلق بتقديم أكثر من فيلم في العام الواحد أسوة بأبناء جيله حالياً مثل كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وأحمد السقا الذين بدؤوا في تنفيذ ذلك خلال العام الجاري، قال «أتمنى بالطبع أن أتمكن من ذلك، وقد اتخذت قراراً على ذلك بالفعل، ولكن تبقى الأزمة في الاختيار، فهو أمر ليس سهلاً، والتحضير يستغرق عدة أشهر، فالمسألة لا تتوقف عند شهر ونصف الشهر تمثيل فقط، ولكن فترة الإعداد التي تسبق ذلك هي الأهم من وجهة نظري، ولكن في النهاية أتمنى أن يتم تنفيذ ذلك».

نجمة خاصة

وكان أحمد حلمي قد تواجد في دبي خلال الأيام الماضية لتكريمه وزوجته الفنانة منى زكي، من قبل شركة إعمار في ممر المشاهير «دبي ستارز»، حيث تم اختياره من ضمن عدة شخصيات مؤثرة في مجالات الفنون والرياضة والتواصل الاجتماعي، لحفر اسمه على نجمة خاصة في الممشى، كما كان لزوجته نجمة خاصة أيضاً.

وعقب التكريم، نشر حلمي صورته عبر موقع إنستغرام من أمام نجمته على «دبي ستارز» وعلق بشكل مرح قائلاً «أي تكريم أو جايزة كنت باستلمها وأروح بيها بيتنا عادي، دي أول مره آخد جايزة مروحش بيها، متزعلوش بقى لو صحيتوا الصبح ملقتوش الرصيف».

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي كان فيلم «خيال مآتة» للمخرج خالد مرعي، والسيناريست عبدالرحيم كمال، وبطولة منة شلبي، بيومي فؤاد، حسن حسني، وعبدالرحمن أبوزهرة، وعرض في موسم عيد الأضحى الماضي.
#بلا_حدود