الاثنين - 09 ديسمبر 2019
الاثنين - 09 ديسمبر 2019

أفضل المنتجعات في جزر المالديف

تعتبر الجزر الاستوائية من أفضل الوجهات السياحية المحببة للجميع لقضاء الإجازات الشتوية بعيداً عن برد المدن الباردة، حيث يكون الموسم السياحي في أوجه والمناخ الجميل والطبيعة الساحرة. وتمثل جزر المالديف ملاذاً عائلياً بامتياز لمن يريدون قضاء أوقاتاً مع العائلة بعيداً عن صخب المدينة، بفضل منتجعاتها الرائعة التي تبعد عن ضجيج المدن.

تقع هذه الجزر في المحيط الهندي وتتميز بطبيعة خاصة حيث المناخ المعتدل نسبياً طوال العالم، الشواطئ الرملية، والأشجار الاستوائية التي جعلتها واحدة من أجمل الوجهات لقضاء عطلة مثالية. لذلك تتنافس المنتجعات لتقديم الباقات والنشاطات العائلية لجذب الزوار من حول العالم وخاصة من الخليج.





منتجع "فاكارو المالديف" – جزر المالديف

منتجع فاكورو

من بين أبرز الوجهات التي تجعل من منتجع "فاكارو" المالديف وجهةً مثاليةً تجمع العائلة في بيئة مترفة وصحية، حيث يمكن للعائلات الاستفادة من باقات الشتاء الخاصة بالعائلات والتي تمتد حتى 19 ديسمبر، إضافة إلى أنه يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات المجانية والنقل المجاني من الجزيرة لطفلين من أطفالهم.

ويقدم نادي "باروت فيش" أنشطة شاملة ومخصصة للصغار حيث يضم النادي أقساماً للفنون والحرف والألعاب والنشاطات الداخلية التي تطلق العنان لخيال الأطفال، مع فسحة خارجية تضم مسبحاً للأطفال، وبذلك تستفيد العائلات من خدمة مجالسة الأطفال مجاناً لمدة ثلاث ساعات لكل إقامة.

ولمحبي النشاطات الخارجية ما عليهم سوى التوجه إلى "سبلاش" الذي يقدم مجموعة متنوعة من الرحلات والأنشطة المائية لجميع الأعمار، تتضمن قوارب الكاياك ومعدات الغطس المجانية للقيام برحلات استكشافية في الشعاب المرجانية. وبينما ينشغل الصغار بأنشطتهم الممتعة، سيتسنى لذويهم تدليل أنفسهم وتجديد صفائهم الداخلي مع أخصائيي العلاج في "مارينا سبا".

كما يقدم المنتجع لضيوفه مجموعة واسعة من خيارات الإقامة الفاخرة حيث يمكنهم الاختيار من بين مختلف فئات الفلل العائلية التي تتضمن جميعها أحواض سباحة ومنها "بيتش فاميلي فيلا"، و"بيتش ريتريت"، و"ديلوكس بيتش ريتريت"، و"أوفر واتر سويت".

منتجعات "سونيفا"- جزر المالديف

منتجع سونيفا

هل تحلم بالإقامة وسط البحر؟ يبدو أن هذا الحلم قد تحول إلى واقع من خلال منتجعات سونيفا في جزر المالديف، حيث تم إطلاق فيلل مائية عائمة جديدة كلياً، ما يمثل انطلاقة رائعة للموسم الجديد لهذا المنتجع المالديفي الشهير. فيما تلتزم الفيلات الجديدة المصممة لتتناغم تماماً مع بيئة جزيرة با أتول المثالية، بمعايير الاستدامة الرائدة في سونيفا، إضافة إلى فلسفتها الشهيرة "لا أخبار، لا أحذية" القاضية بعدم ارتداء الأحذية في المنتجع.

تم تصميم الفيلات الثماني التي يمكن الوصول إليها عبر ممر منحنٍ برفق بالقرب من شاطئ الدولفين، تحتوي على غرفتي نوم وتضم زلاقة مع حوض سباحة خاص، إضافة إلى زلاقة منحنية تصب مباشرة في المحيط الهندي. مع إمكانية الاختيار بين الإطلالات على شروق الشمس أو غروبها!



منتجع فورسيزنس المالديف

منتجع فورسينزنس جزر المالديف



يعتبر من بين أبرز وأجمل المنتجعات في جزر المالديف، يقع في كودا هورا، وهي جزيرة ملونة تحمل السحر والألفة، ويبعد منتجع فور سيزون المالديف على بعد 25 دقيقة بالقارب السريع من المطار، في هذا الفندق لن تعرف الملل أبداً وسيمر الوقت بلمح البصر إذ يمكنك تعلم الإبحار في مدرسة تروبيك سيرف، أو الانتقال إلى سبا الجزيرة الساحرة للتمتع بمساج استرخائي، أو الاشتراك في جولات بحرية مثيرة من خلال الغوص السطحي لمشاهدة أسماك القرش والدولفين وهي تجوب البحر.

#بلا_حدود