الأربعاء - 11 ديسمبر 2019
الأربعاء - 11 ديسمبر 2019

بالفيديو والصور: مراحل تغير أليسا عبر السنوات

مما لا شك فيه أن النجمة اللبنانية اليسا من بين أجمل الأصوات الفنية التي اقتحمت عالم الغناء منذ عام 1998 من خلال أغنيتها الشهيرة بدي دوب، والضجة الكبيرة التي أثيرت حول ظهورها في الكليب، لكن مع مرور السنوات استطاعت أليسا أن تثبت وجودها بقوة على الساحة الفنية، ليس من خلال موهبتها فحسب، بل بجمالها المختلف عن بقية النجمات آنذاك، حيث اشتهرت بملامحها الأنثوية، وباتت مصدر إلهام لمتابعيها.



ومع مرور الوقت تبدلت ملامح أليسا مع خضوعها لعدد من عمليات التجميل، مثل: تجميل الأنف وتعديل حجم الشفاه، عدا حقن الفيلر والبوتكس.

وفي عيد ميلادها اليوم إليكم مراحل تغير اليسا عبر السنوات، من خلال بعص مقاطع الفيديو في بداية ظهورها في ستوديو الفن عام 1992، وحتى أحدث صورها اليوم



مكياج أليسا



اليسا بين الأمس واليوم



مع بداية ظهورها الفني كانت تميل اليسا للمكياج القوي، مع أحمر الشفاه اللحمي، واستخدامها للعدسات باللون العسلي في معظم إطلالاتها، كما اشتهرت وقتها بالحواجب الرفيعة التي كانت دارجة في تلك الفترة، ومع مرور السنوات تطور أسلوب مكياج أليسا بشكل لافت، وباتت تتعاون مع خبراء مكياج معروفين مثل: بسام فتوح الذي أصبح من بين أفضل خبرائها، والذين يرافقها في جولاتها الغنائية، وارتبط اسم بسام فتوح بأليسا ارتباطاً وثيقاً، حيث عملا مع بعضهما البعض لفترة تقرب من 20 عاماً، وفي وقت سابق من هذا العام، أعلنت أليسا عن تعاونها مع بسام فتوح من خلال إطلاق علبة ظلال تحمل 18 لوناً، كل واحدة تحمل ذكرى عاشها الاثنان سوياً.

علبة الظلال التي أطلقتها اليسا بالتعاون مع بسام فتوح



كما ظهر في بعض مشاهد كليب "إلى كل الي بحبوني" الذي أعلنت من خلاله إصابتها بسرطان الثدي.

تضم العلبة 6 ألوان مطفية بدون لمعة، و12 لوناً لماعاً تدرّجت بين الألوان الترابيّة التي يمكن استخدامها في الأيام العادية مع لونين بنفسجي وأزرق، وعن هذا العمل قال فتوح إن تحضير المنتج استغرق عاماً ونصفاً، من خلال الجهد المبذول في اختيار الألوانـ وتركيبتها وأسمائها.

ومن بين خبراء المكياج المفضلين لأليسا خبير المكياج كريستي أبي حيدر الذي تعاون معها في كليب "يا مرايتي" وفي برنامج "أكس فاكتور" وتصوير إعلاناتها التجارية مع إحدى علامات المجوهرات.



واليوم تميل أليسا للمكياج الناعم الذي يبرز ملامحها بأسلوب أنثوي من خلال التركيز على مكياج العيون، والرموش الاصطناعية التي تبرز عيونها بشكل واضح، خصوصاً أنها تنتمي لصاحبات العيون المبطنة.

#بلا_حدود