السبت - 07 ديسمبر 2019
السبت - 07 ديسمبر 2019

أجمل 10 أماكن حول العالم لالتقاط صور "إنستغرام"

باتت وسائل التواصل الاجتماعي اليوم، وخاصةً إنستغرام وسيلة للتنافس في نشر أجمل الصور، وأكثرها جاذبية، بغرض تجميع أكبر عدد ممكن من المتابعين، وتنتشر العديد من الأماكن حول العالم لالتقاط أجمل الصور وأكثرها حرفية، وتتنوع هذه الأماكن بين المواقع الأثرية، أو الطبيعة، أو حتى المتاحف، وفيما يلي أجمل 8 مواقع لالتقاط أجمل الصور لإنستغرام:





متحف الآيس كريم في نيويورك



برج خليفة

برج خليفة

قد يكون من بين أكثر الأماكن تصويراً حول العالم، ويقع برج خليفة في قلب دبي، وتحديداً في منطقة داون تاون، وبالقرب من دبي مول، حيث يتوافد إليه السياح من جميع أنحاء العالم لالتقاط صورة مع أعلى برج في العالم، لذلك ليس من الغريب أن ترصد الازدحام الشديد بالقرب من نافورة دبي مول، ولم يستقطب البرج السياح العاديين فقط، بل كان مصدر إلهام لأهم فناني هوليوود حيث تم تصوير النسخة الرابعة من سلسلة أفلام mission impossible وتحديداً ghost protocol، كما لم يفت النجم العالمي ويل سميث التقاط صورة سيلفي من أعلى البرج.



متحف الآيس كريم في نيويورك

متحف الآيس كريم

قد يكون من بين أكثر الأماكن جذباً لعشاق الأيس كريم، وبسبب ديكوراته الوردية، والمستوحاة من ألوان الآيس كريم أصبح من الأماكن المفضلة في نيويورك لالتقاط صور رائعة لإنستغرام، وقد ابتكر المشروع ميرليس بون واستعان بما يقرب من 30 فناناً وفنانة لتصميم المتحف وتزيينه وتطعيمه بالتحف الفنية المميزة، وكلها من مواد طبيعية ومن أشهر محلات الآيس كريم في نيويورك.



أرجوحة بالي

أرجوحة بالي

من بين أكثر الأماكن شعبية وشهرة في جزيرة بالي، وتتهافت العديد من الفتيات لالتقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو، وتتنافسن على ارتداء أجمل الفساتين، وتوفر المكاتب السياحية عروضاً بأسعار مختلفة تشمل بعض الخدمات.



أرجوحة المالديف

الأرجوحة في المالديف

توفر العديد من المنتجعات في المالديف أراجيح على شواطئها الخلابة ومياهها الزرقاء الصافية، وتعتبر من أكثر الصور شعبية في المالديف، منهم من يقوم بالتقاطها مع غروب الشمس أو خلال فترة النهار.



برج أيفل

برج ايفل

يتنافس المحبون على التقاط أجمل صور طلبات الزواج أو wedding proposal مع خلفية أشهر برج في العالم، لذلك إذا كنت تفكر في طلب يد حبيبتك للزواج ننصحك بالتوجه إلى باريس، والتقاط صورة رومانسية تخلد هذه الذكرى السعيدة.



عش بالي

bali

تزخر جزيرة بالي في إندونيسيا بالعديد من الأماكن الساحرة، حيث تشتهر بطبيعتها الخلابة، وتعد من بين أكثر الجزر زيارة لقضاء شهر العسل، لذلك لم يكن من الغريب أن يبتكر العاملون في قطاع السياحة أماكن معينة كي يخلد السياح ذكرياتهم من خلال الصور ويعد عش بالي من بين الأماكن الشهيرة لالتقاط الصور، ونشرها على إنستغرام.



حديقة ميراكل جاردن

miracle garden

اعتباراً من يوم غد سيكون عشاق الطبيعة للقاء 50 مليون زهرة في حديقة ميراكل جاردن حيث ستفتتح أبوابها أمام الزوار، لذلك لم يكن من الغريب أن يدخل هذا المعلم موسوعة غينيس للأرقام القياسية عام 2016، ومن بين أشهر المواقع للتصوير في ميراكل جاردن، ممر المظلات، وقلوب الحب.



البتراء

البتراء

أو المدينة الوردية التي تقع على بعد 240 كم من العاصمة الأردنية عمّان، تتميز البتراء بطبيعة معمارها المنحوت في الصخر الوردي الذي يحتوي على مزيج من الفنون المعمارية القديمة التي تنتمي إلى حضارات متنوعة وهي عبارة عن مدينة كاملة منحوتة في الصخر وردي اللون.



Quinta da Regaleira

البئر الملتوي من بين أكثر الأماكن تصويرا في Quinta da Regaleira



يقع بالقرب من المركز التاريخي لمدينة سينترا، البرتغال. صنفته اليونسكو كموقع للتراث العالمي، يتكون مكان الإقامة من قصر وكنيسة رومانسية ومنتزه فخم يضم البحيرات والكهوف والآبار والمقاعد والنوافير ومجموعة واسعة من المباني الرائعة. يُعرف القصر أيضاً باسم "قصر مونتيرو المليونير"، وقد يكون البئر من بين أكثر الأماكن التي يحرص السياح على التقاط الصور بها، حيث يضم سلماً لولبياً تحفه النباتات من كل جانب.





Ik Kil

Ik Kil



يعتبر من بين أشهر الشلالات في المكسيك، يقع في الوسط الشمالي لشبه جزيرة Yucatán وهو جزء من متنزه Ik Kil الأثري بالقرب من مدينة Chichen Itza وهو مفتوح للجمهور للسباحة.

#بلا_حدود