الأربعاء - 11 ديسمبر 2019
الأربعاء - 11 ديسمبر 2019
No Image

نوال الكويتية تغيب عن موسم الرياض بسبب حالتها الصحية

فاجأت شركة "روتانا" السعودية للصوتيات والمرئيات، معجبي المطربة الكويتية نوال، بنبأ صادم.

وأعلنت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، عن تعرض الفنانة نوال الكويتية لوعكة صحية، تمنعها من إحياء حفلها الغنائي في المملكة العربية السعودية، ضمن "موسم الرياض".

وجاء في بيان "روتانا": "تنويه.. لعارض صحي تعتذر النجمة نوال الكويتية من جمهورها عن المشاركة في حدث ليلة سهم ضمن فعاليات موسم الرياض، داعين الله عز وجل لها بالشفاء العاجل، وأن يلبسها تعالى ثوب العافية وتعود قريباً إلى محبيها، خطاك الشر يا أم حنين".



وعلقت المطربة السورية، أصالة نصري، على الوعكة الصحية لنوال الكويتية، بنشرها صورة لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، وكتبت معها: "يا حبيبة الروح ويا صديقتي القريبة الحنونة الطيبة.. ألف سلامة على قلبك وما تشوفي شر، الله يحفظك لعيلتك الكبيرة اللي صرتي بالنسبة إلهم المثل الأعلى للرقي والفن الرفيع المتقن، سلامة قلبك وروحك وصوتك يا قلبنا وروحنا وصوتنا نوالتي الغالية".



في حين تجاهلت الفنانة الإماراتية أحلام الأمر ولم تعلق على أي من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي علماً بأنها ساندت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عند تعرضها لوعكة صحية مؤخراً.

يشار إلى أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تتعرض فيها نوال الكويتية لوعكة صحية، إذ سبق أن تعرضت لأخرى في شهر مارس من العام الحالي، ولم تكشف عن تفاصيل تلك الوعكة آنذاك، وعادت بعد ذلك نوال الكويتية لاستكمال نشاطها الفني.

وطمأنت الفنانة نوال جمهورها بعدما بنشر تغريدة على حسابها في تويتر قائلة: "صباح الخير حبيت اطمنكم اني الحمدلله بخير شوية تعب ويزول ان شاءالله ، شكراً لكل من سأل عني والله لايحرمني منكم واشوفكم قريب ان شاءالله"

#بلا_حدود