الأربعاء - 11 ديسمبر 2019
الأربعاء - 11 ديسمبر 2019

عانت من حب الشباب.. إليكم أسرار بشرة إيما ستون النضرة

صدق أو لا تصدق.. صاحبة أجمل بشرة عانت من حب الشباب مرتين في حياتها.. لكن كيف واجهت نجمة La La land وصاحبة جائزة الأوسكار هذه المشكلة التي تؤرق العديد من الشبان والفتيات اليوم؟



No Image



إليكم أسرار بشرة إيما ستون في عيد ميلادها الـ31:

No Image



بسبب اضطرابات هرمونية، عانت إيما من حَب الشباب عندما كانت في سن الـ17، حيث خضعت لجلسات علاج مكثفة للقضاء على هذه المشكلة، وفي المقابل عانت من بشرة شديدة الجفاف بسبب هذه الجلسات، فخضعت لجلسات أخرى مكثفة لترطيب بشرتها، لكن هذه المشكلة عاودت مهاجمتها بعد تحقيقها نجومية واسعة في هوليوود، نظراً للتوتر والقلق.

قررت التخلص من هذه المشكلة عبر الوسائل الطبيعية، واختارت زيت شجرة الشاي الذي يعمل على علاج العديد من الأمراض الجلدية، كونه يحتوي على مضادات للبكتيريا والفيروسات والالتهابات.

من بين الزيوت الأخرى التي تستخدمها ستون للحصول على بشرة نضرة، زيت بذور العنب المعروف بملائمته لصاحبات البشرة الحساسة، كما يعمل كمضاد للأكسدة وبالتالي يؤخر ظهور التجاعيد.

ولا تستغني إيما عن واقي الشمس بدرجة حماية عالية لوقاية بشرتها الحساسة من حروق الشمس.

وكونها مجبرة على تطبيق المكياج بشكل دائم، تستخدم إيما مزيلاً للمكياج بتركيبة الحليب الناعمة التي تترك بشرتها نظيفة ورطبة في الوقت نفسه، وبعد الانتهاء من إزالة المكياج تمسح بشرتها بقطنة مبللة بزيت بذور العنب، المستحضر السحري والمفضل لديها.

#بلا_حدود