الاثنين - 09 ديسمبر 2019
الاثنين - 09 ديسمبر 2019
No Image

«أزمة مالية» و«بتاع كله» في دور العرض الإماراتية ديسمبر المقبل

تطرح شركة «إكس موفيز» للإنتاج السينمائي فيلميها الجديدين «أزمة مالية» و«بتاع كله» في دور العرض الإماراتية والخليجية ديسمبر المقبل، لتكون أول شركة إنتاج سينمائية خليجية تعرض عملين في آن واحد.

وكشفت الشركة عن تنظيم حفل كبير في قصر الإمارات بأبوظبي في 15 ديسمبر المقبل، بحضور مجموعة من صناع السينما ونجوم الفن والإعلام، للإعلان عن تفاصيل الفيلمين.



وقال المدير التنفيذي للشركة فيصل بن أحمد إن فيلم «أزمة مالية» للمخرج راكان وبطولة خالد الخالدي، سيطرح في دور العرض 18 ديسمبر المقبل، بينما سيعرض فيلم «بتاع كله» للمخرج أحمد زين وبطولة إبراهيم المريسي وهاني المصري، في الثاني من يناير 2020.



وأوضح بن أحمد أن «إكس موفيز» تهدف إلى تقديم أفلام محلية ترتقي بذائقة المشاهد، وتقدم الكوميديا الهادفة والأكشن المختلف، كما تسعى إلى زيادة الإنتاج السينمائي المحلي.

No Image



واعتبر بطل فيلم «أزمة مالية» خالد الخالدي التجربة بالنسبة له تحدياً كبيراً، فكان من الصعب عليه تحويل مجاله من «سوشيال ميديا» وعرض حياته اليومية بكل شفافية وعفوية للناس، إلى تجسيد دور تمثيلي أمام شاشة السينما، لكنه وجد عناصر الفيلم الفنية متكاملة، وهذا ما شجعه على خوض التجربة.



ولفت الخالدي إلى أن أكثر ما جذبه إلى «أزمة مالية» أنه يحمل رسالة ومضموناً هادفين، وموجه إلى كافة أفراد العائلة في العالم العربي.

فيما توقع المخرج أحمد زين أن يحقق فيلم «بتاع كله» نجاحاً كبيراً بعد عرضه في صالات السينما، خصوصاً أنه يجمع بين نخبة من نجوم سوشيال ميديا المشهورين.

#بلا_حدود