الجمعة - 22 نوفمبر 2019
الجمعة - 22 نوفمبر 2019
No Image

رحيل هيثم زكي يحول مواقع التواصل إلى سرادق عزاء

تحولت الحسابات الشخصية للفنانين والإعلاميين على مواقع التواصل الاجتماعي لسرادق عزاء كبير عقب وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي فجر اليوم عن عمر 35 سنة إثر هبوط مفاجئ في الدورة الدموية.. حيث كتب الفنان أحمد السقا على تويتر: "البقاء لله ربنا يرحمك يا هيثم.. ويسامحك ويغفر لك.. كنت أجدع وأطيب الناس .. ادعوا له بالرحمة".



وكتب خالد النبوي عبر حسابه على تويتر: "الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحمك يا حبيبي يا طيب يا ابن الطيبين.. اقرؤوا الفاتحة لهيثم أحمد زكي". في حين كتب أمير كراره والذي شاركه هيثم في بطولة مسلسل "كلبش" قائلاً: "ربنا يرحمك ويسامحك اللهم اغفر له وارحمه برحمتك يا رب دعواتكم".



الفنان صلاح عبدالله كتب عبر حسابه على تويتر: "أسألكم الفاتحة والدعاء لهيثم زكي وأمه وأبيه بأن يجمعهم القادر بعفوه ورحمته في نعيم جنته وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتب الشاعر أيمن بهجت قمر على تويتر: "أنا ماكنتش أعرفه شخصياً بس كنت طول الوقت متعاطف معاه وحاسس إن حظه قليل في الدنيا وفاة أمه وهو طفل وبعدها والده حتى في الفن كان بيوجعني أوي إحساسه لما بيشبهوا ممثلين تانيين بأبوه وهو لا، وكنت حاسس إنه اتظلم ونجوميته اتأخرت.. نقول إيه ما يغلاش على اللي خلقه.. الفاتحه".

أما الفنان أحمد السعدني فكتب على فيسبوك: "يا حبيبي يا طيب ارتحت و رحت لحبايبك.. ادعوا لهيثم زكي".

وكتبت الفنانة السورية كندة علوش عبر حسابها على تويتر: "خبر مؤلم قاسي وصادم.. (إنا لله وإنا إليه راجعون) هيثم أحمد زكي اللطيف الطيب الحساس في ذمة الله.. لروحه الرحمة ولأهله وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان".



في حين كتب المخرج عمرو عرفة عبر تويتر: "والدته اتوفت وهوه عنده 6 سنين جده وجدته تكفلوا بتربيته ورحلوا واحد ورا التاني وهو عنده 14 سنة خاله هشام فؤاد تكفل بيه اتوفي وهوه عنده 16 سنة.. أبوه تكفل بيه واتوفى وهو عنده 21 سنة.. حبيبي يا هيثم يا رب تكونوا سوا مع بعض في جنة الخلد".

وقال الفنان الشاب حسام داغر على فيسبوك: "خبر موت هيثم لوحده صعب.. الوحدة فعلاً صعبه يا جاري العزيز.. الأب الفنان الكبير بيحتضر.. لازم تكمل الفيلم يا هيثم.. بس أنا مكنتش بفكر في التمثيل.. مش مهم المهم تكمل الفيلم هنساعدك.. بس شكلي و تركيبتي مش شبه عبدالحليم حتى.. تمام دي حاجات بسيطه شعر الإيد هيتشال ويتخفف هتبقى قريب منه والماكييرات هيقربوك منه.. طيب.. بس دي مسؤوليه كبيره وأنا مش قدها.. لا هتبقى قدها.. التمثيل هيطلبوا مني أكمل فيه بعدها يعني.. وماله.. ده مجال كل الناس تتمنى تشتغل فيه.. بس أنا مكنتش بفكر في التمثيل.. الله يرحمك يا هيثم".

وقال الناقد طارق الشناوي على فيسبوك: "مرات قليلة اجتمعنا وتبادلنا الحوار الدافئ أتحدث عن هيثم أحمد زكي الذي تنبأت له بمستقبل مشرق لأنه يريد أن يصبح فقط هيثم كان يعلم أن أحمد زكي نسخة واحدة في الدنيا لا تتكرر بدايته في فيلم حليم للمخرج شريف عرفة وضعته في بؤرة الضوء ولكنه كان منعزلاً عن الدنيا والوسط الفني ولم تأت الخطوات التالية له بقدر التوقعات وأعاده شريف عرفة للسينما في فيلم الكنز لتصبح إطلالته الأخيرة، وداعاً هيثم الفنان الذي لم يعش أبداً في جلباب أبيه".

وعلقت الفنانة نجلاء بدر قائلة: "عاش وحيداً ومات وحيداً.. لا أحد يعرف طريق الموت ولكن الموت يعرف طريقة إلينا.. هيثم أحمد زكي.. صاحب القلب الطيب والضحكة الحلوة و العيون الحزينة.. لا إله إلا الله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. نسألكم الدعاء و الفاتحة".

#بلا_حدود