الأربعاء - 13 نوفمبر 2019
الأربعاء - 13 نوفمبر 2019
عيسى هلال الحزامي في بعثة الجودو
عيسى هلال الحزامي في بعثة الجودو

استقبال بالورود لمنتخب الجودو



استُقبل منتخب شباب وناشئي الجودو بالورود، عقب وصوله إلى مطار دبي الدولي مساء أمس الأربعاء قادماً من الأردن عقب مشاركته الناجحة في فعاليات البطولة العربية للمنتخبات للجودو والكاتا التي أقيمت هناك بمشاركة 11 دولة عربية.

وضمت البعثة، التي رأسها محمد جاسم أمين السر المساعد عضو الاتحاد العربي للجودو، عدد 6 لاعبين، وهم: أحمد جاسم الثميري، راشد الحوسني، سعيد خميس النقبي، عيسى جميل البدري، حارب جمعة عبدالرحمن، علي حسن الدرمكي والمدرب الياباني نويا.


واستطاع منتخبنا الوعد الفوز برصيد 11 ميدالية ملونة (4 ذهبيات - فضيتان - 5 برونزيات)، بجانب كأس المركز الأول في الترتيب النهائي على مستوى الفردي، وكأس المركز الأول في الترتيب العام على مستوى المنتخبات الوطنية المشاركة، وثالث الترتيب العام لفئة الشباب، فيما استحق مدرب منتخباتنا الوطنية للمراحل العمرية الياباني نويا لقب أفضل مدرب في البطولة.

وكان في مقدمة المستقبلين عيسى هلال الحزامي أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، وعدد من مسؤولي ومدربي الأندية الرياضية.

وثمّن الحزامي الإنجاز العربي الكبير لأبطال الإمارات، مشيداً بجهود اتحاد المصارعة والجودو برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي، ومؤكداً على أن قاعدة الجودو الإماراتي لها مستقبل واعد وهو ما يعكس الجهد المبذول من قبل الاتحاد والخطط والأهداف الرامية إلى توسيع قاعدة اللعبة.
#بلا_حدود