الأربعاء - 13 نوفمبر 2019
الأربعاء - 13 نوفمبر 2019
No Image

الشارقة يفتتح مشواره بنجاح في «آسيوية كرة اليد الـ22»

نجح نادي الشارقة الإماراتي في تحقيق انطلاقة قوية خلال افتتاح البطولة الآسيوية الـ22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد اليوم الخميس، المقامة في مدينة سام شوك في كوريا الجنوبية، من 7 إلى 17 نوفمبر الجاري، بتغلبه على صاحب الأرض فريق أس كي هاوكس 29-22.

وبهذه النتيجة يحصد الشارقة أول نقطتين له في المجموعة الأولى التي تضم بجواره كلاً من الفريق الكوري المستضيف للبطولة أس كي هاوكس والكويت الكويتي وزاغروس والعربي.

ووفقاً لجدول المباريات يحصل الشارقة على يومي راحة (الجمعة والسبت) ثم يواجه زاغروس في ثاني لقاءاته ضمن المجموعة الأحد 10 نوفمبر، ويلعب ضد الكويت الكويتي الاثنين 11 نوفمبر، قبل أن يختتم الدور التمهيدي أمام العربي 13 نوفمبر الجاري.


يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور قبل النهائي، وباقي الفرق تلعب في دور الترضية لتحديد المراكز من الخامس إلى الـ11.

وعقب اللقاء أشاد محمد عبيد الحصان، رئيس بعثة الشارقة، بأداء اللاعبين وروحهم العالية وتركيزهم على مدار شوطي المباراة.

وقال: «دائماً ما تكون مباريات الافتتاح صعبة، خاصة عندما تلاقي صاحب الأرض في بداية المشوار، نتيجة للضغوط الواقعة على اللاعبين وتغيير الجو، بالإضافة إلى أسلوب لعب الفريق الكوري الذي يعتمد على السرعة العالية وخفة الحركة. إن خبرة لاعبينا الذين خاضوا البطولتين الماضيتين وكفاءة الجهاز الفني في التعامل مع المباراة والتغلب على حمى البداية، مكنت رجال الشارقة من تخطي هذه العقبة والدخول في أجواء البطولة».
#بلا_حدود