الخميس - 21 نوفمبر 2019
الخميس - 21 نوفمبر 2019
No Image

5 مواهب تضمن مستقبل ريال مدريد

نجح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في تحقيق فوز كبير بسداسية نظيفة أمام غالاتا سراي على ملعب سانتياغو بيرنابيو في دوري الأبطال الأوروبي ليصل الفريق الأبيض العاصمي للنقطة السابعة في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن كلوب بروج صاحب المركز الثالث و6 نقاط عن غالاتا سراي في المركز الرابع والأخير، بينما يتواجد باريس سان جيرمان في الصدارة برصيد 12 نقطة.

ولم يكتفِ زيدان بتقاسم صدارة الليغا بجانب برشلونة وريال سوسيداد والاقتراب من التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي، بل نجح في منح لاعبين شباب الفرصة لصنع مستقبل الفريق الأبيض.

وظهر 5 لاعبين أكدوا أن مستقبل الفريق العاصمي في أمان، إليكم أسماؤهم:


رودريغو غوس:

انفجر اللاعب البرازيلي الدولي الشاب (18 عاماً) بشكل كبير في الفوز أمام غالاتا سراي بتسجيل هاتريك هو الأول له بقميص ريال مدريد.

و لعب رودريغو 4 مباريات بصفة أساسية مع ريال مدريد في مختلف المسابقات هذا الموسم، وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة هدف، ونال جائزة رجل المباراة في مناسبتين.

وكان النادي قد دفع مقابل اللاعب الشاب 45 مليون يورو.

فيدريكو فالفيردي:

لاعب الوسط الأوروغوياني (21 عاماً) تلقى عرضاً من نابولي في الصيف الماضي لكن زيدان رفض فكرة رحيله، مؤكداً ثقته في قدرات اللاعب.

وأصبح فالفيردي مفضلاً، على حساب الكرواتي لوكا مودريتش، في تشكيلة زيدان بجانب الثنائي الأساسي الآخر توني كروس وكاسيميرو.

ويصنف فالفيردي حالياً كأحد أبرز نجوم الوسط في العالم بسبب قدراته الفنية والبدنية الهائلة.

فيرلاند ميندي:

أنفق ريال مدريد 48 مليون يورو لضم الفرنسي الدولي الشاب فيرلاند ميندي (24 عاماً) من صفوف ليون مع السماح للّاعب الشاب سيرجيو ريجيلون بالرحيل لصفوف إشبيلية لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ميندي لعب بشكل رائع عندما شارك بديلاً أمام غالاتا سراي، كما كان ضمن أبرز نجوم فريق زيدان في التعادل أمام ريال بيتيس في الليغا رغم الفرصة السهلة التي أهدرها.

مارتين أوديغارد:

أصبح من المؤكد تفكير ريال مدريد في إعادة النرويجي الشاب في الصيف المقبل، وذلك عقب عام فقط من إعارته لصفوف ريال سوسيداد رغم كون اللاعب تمت إعارته للنادي الباسكي لموسمين.

صاحب الـ20 عاماً هو أفضل لاعب في صفوف ريال سوسيداد لشهر أكتوبر الماضي وواحد من أمهر نجوم الليغا في الموسم الحالي.

ولعب الشاب النرويجي 11 لقاء كأساسي في الليغا هذا الموسم وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة 3 أهداف ونال جائزة رجل اللقاء مرتين.

أشرف حكيمي:

في الوقت الذي يقدم فيه ألفارو أودريوزولا عروضاً متواضعه بقميص ريال مدريد، نجح الدولي المغربي أشرف حكيمي في تقديم أفضل مستوياته الكروية مع بوروسيا دورتموند قبل أشهر قليلة من نهاية الإعارة والعودة من جديد للنادي الأبيض العاصمي.

حكيمي، يعد أحد أبرز نجوم الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري الأبطال، وسجل هدفين في شباك إنتر ميلان على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

ويمكن للنجم المغربي (21 عاماً فقط) اللعب كظهير أيمن أو أيسر، ما يعني منح زيدان الكثير من الخيارات المستقبلية، وشارك حكيمي في 4 مباريات في دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم وسجل 4 أهداف كما لعب في 10 مباريات في الدوري الألماني وسجل هدفين.
#بلا_حدود