الخميس - 21 نوفمبر 2019
الخميس - 21 نوفمبر 2019

الفجيرة يتلقى الهزيمة الخامسة في 7 مباريات

تلقى الفجيرة الهزيمة الخامسة في الموسم على أرضه ووسط جمهوره بهدف مقابل لا شيء من مضيفه حتا، مساء اليوم الجمعة، ضمن مواجهات الأسبوع السابع من دوري الخليج العربي.

وخسر الفجيرة من شباب الأهلي، الشارقة، كلباء، والعين، وفاز أمام الوحدة وخورفكان.

وبهذه النتيجة أصبح ذئاب الفجيرة في موقف حرج بمركز الوصيف لمتذيل ترتيب فرق الدوري في المركز الثالث عشر بـ6 نقاط، فيما ارتفع رصيد حتا إلى 8 نقاط.


بدأت المباراة بهجوم متبادل من كلا الفريقين، قبل أن تشهد الدقيقة الـ26 تسديدة صاروخية من مهاجم حتا ريكاردو فالنتي سكنت يمين مرمى التميمي.

واستمر حتا بالضغط على أصحاب الأرض وسط تمريرات ذكية وتنقلات منظمة بين لاعبيه، مسيطراً على شوط المباراة حتى أعلن الحكم أحمد عيسى نهايته بهدف نظيف لمصلحة الضيوف.

استهل مدرب الفجيرة الجزائري مجيد بوقرة الشوط الثاني بتبديل المهاجم وليام جايبور الذي فشل في تسجيل أي هدف وأهدر العديد من الفرص، ثم دخل سالم سيف بديلاً عنه، مع أفضلية اللعب للفجيرة وتراجع مستوى الضيوف.

وأضاع الفجيرة فرصتي انفراد خطيرتين الأولى لخليل خميس والثانية لجوناثان بينيتس في الدقائق الأولى من شوط المدربين.

استمرت الدقائق الأخيرة وحتى نهاية المباراة مثيرة من جانب الطرفين مع طرد للاعب حتا وليد سراج بعد تدخله العنيف على لاعب الفجيرة جوناثان بجانب خط الـ18.

تابع المباراة من داخل ملعب الفجيرة 728 متفرجاً.

7 بطاقات منها حمراء لسراج

أشهر حكم المباراة أحمد عيسى البطاقة الصفراء في وجه 6 من لاعبي الفريقين، من حتا (عبدالله كاظم، وليد سراج صفراء وحمراء، ريكاردو، ومحمود قاسم)، ومن الفجيرة ( عبدالله حسن، وأحمد درويش، ومعتصم ياسين).
#بلا_حدود