الأربعاء - 13 نوفمبر 2019
الأربعاء - 13 نوفمبر 2019

أوباميانغ هل حان وقت تحقيق حلمك؟

ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن نادي ريال مدريد سوف يدخل في صراع شرس مع برشلونة من أجل التعاقد مع الغابوني الدولي بيير أوباميانغ قائد نادي أرسنال الحالي.

وكان برنامج «تشيرنغيتو» الإسباني أكد أن برشلونة يرى في أوباميانغ أفضل من يعوض النادي الكتالوني عن إمكانية رحيل لويس سواريز عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة «ميرور» التقارير الإسبانية، حيث أشارت من مصادرها الخاصة إلى أن برشلونة بالفعل يتابع أداء أوباميانغ في الموسم الحالي تمهيداً للحصول على خدمات اللاعب بنهاية الموسم.


ريال مدريد يدخل في السباق

وفقاً لديفنسا سنترال المقربة من ريال مدريد فإن زيدان يفكر في ضم مهاجم من العيار الثقيل، وذلك في حال فشل النادي في التعاقد مع كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

ويعد أوباميانغ الهدف المفضل لدى زيدان، وذلك في حال استمرار معاناة الصربي لوكا يوفيتش في بيرنابيو بالموسم الحالي اللاعب المنضم من صفوف إنتراخت فرانكفورت في الصيف الماضي مقابل 60 مليون يورو، لكنه فشل في الفوز بمكان أساسي في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ولم يسجل سوى هدف وحيد منذ القدوم للنادي العاصمي.

ويعوّل ريال مدريد على رغبة الغابوني في ارتداء قميص النادي الأبيض الإسباني، وهو ما أعلن عنه أكثر من مرة في تصريحات صحافية عندما كان لاعباً في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، حيث وصف ارتداء قميص ريال مدريد بالحلم بالنسبة له.

اللاعب الغابوني سجل 8 أهداف من أصل 16 لأرسنال في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أي نصف أهداف الفريق اللندني وهو هداف المسابقة في الموسم الماضي بالمناصفة مع ثنائي هجوم ليفربول ساديو ماني ومحمد صلاح.

نال أوباميانغ (30 عاماً) شارة قيادة أرسنال في الفترة الماضية عقب سحب شارة القيادة من السويسري غرانيت تشاكا لاعب وسط النادي اللندني.

ولن يوافق أرسنال على فكرة التخلي عن خدمات أوباميانغ بأقل من 80 مليون جنيه إسترليني وفقاً للتقارير الصحافية البريطانية.
#بلا_حدود