الأربعاء - 13 نوفمبر 2019
الأربعاء - 13 نوفمبر 2019

كونتي يوجه صفعة للاعب برشلونة

تراجع مدرب نادي إنتر ميلان، أنتونيو كونتي، عن فكرة ضم لاعب الوسط في صفوف برشلونة الدولي التشيلي أرتورو فيدال في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعاني فيدال من تجاهل مستمر من قبل مدرب برشلونة الحالي آرنيستو فالفيردي الذي يفضل الثلاثي سيرغي بوسكيتس، فرينكي دي يونغ، وآرثر ميلو في التشكيلة الأساسية مع تواجد فيدال وراكتيتش كحلول بديلة.

ولم يمانع فيدال فكرة الرحيل عن كامب نو في الشتاء من أجل لعب دقائق أكثر، لكن كونتي قرر العدول عن قراره ووجه أنظاره صوب هدف آخر وهو الأرجنتيني رودريغو دي بول من أودينيزي.


فيدال لعب 3 مباريات فقط في التشكيلة الأساسية مع برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم كما لعب 5 مباريات كبديل وتمكن من تسجيل 3 أهداف، بينما في دوري الأبطال الأوروبي لعب لقاء كأساسي ومباراتين كبديل وصنع هدفاً وحيداً.

وكان إنتر ميلان قد ارتبط بضم فيدال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكن فالفيردي قال «لا» لفكرة التخلص من خدمات اللاعب.

برشلونة ارتبط كذلك بضم لاوتارو مارتينيز وستيفانو سينسي من صفوف فريق المدرب الايطالي أنتونيو كونتي بنهاية الموسم الحالي لكن التقارير المقربة من النيراتزوري تؤكد رفض التخلي عن خدمات الثنائي.

سر التحول إلى دي بول

وفقاً لصحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية، فإن كونتي تابع الأداء الرائع الذي يقدمه دي بول في الموسم الحالي وأبدى إعجابه الشديد بقدرات اللاعب لا سيما أن سعره لن يكلف النادي مبلغاً مرتفعاً.

اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 25 عاماً لعب 8 مباريات في الدوري الإيطالي بالموسم الحالي بواقع 567 دقيقة وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر ونال جائزة رجل المباراة في مناسبتين.

ويتميز دي بول بالجمع بين الدور الهجومي والدفاعي معاً، حيث يرى كونتي أن أسلوبه مناسب لمزاملة ستيفانو سينسي ومارسيلو بروزوفيتش في وسط النيراتزوري.

ولعب عامل العمر دوراً كبيراً في تفضيل فكرة ضم رودريغو دي بول على حساب وصول التشيلي أرتورو فيدال الذي سيكمل عامه الـ33 في مايو المقبل.
#بلا_حدود