الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019
الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019

إيفانكا ترامب في المغرب.. اختيارات تعكس الأزياء المغربية الأصيلة

حظيت زيارة إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي باهتمام إعلامي واسع، لعدة أسباب، من بينها هدف الزيارة التي تأتي لتعزيز تمكين المرأة اقتصادياً عبر برنامج يستهدف تمكين 50 مليون سيدة في دول العالم النامية برعاية الحكومة الأمريكية، وبصفتها مُستشارة البيت الأبيض حظيت إيفانكا باستقبال رسمي فور وصولها.

No Image



أما السبب الآخر يكمن في اختيارات إيفانكا للأزياء، حيث حرصت على أن ترتدي اللباس المغربي التقليدي، ومن بينها الجبادور والقفطان المغربي.

حين وصولها للمطار اختارت إيفانكا الجبادور المغربي بتطريزات تقليدية وباللون الرمادي، حيث كانت باستقبالها للا سلمى شقيقة الملك محمد السادس، وخلال جولتها في بعض أحياء العاصمة المغربية الرباط، اختارت إطلالة عملية متمثلة في سترة بيضاء مع تطريزات شرقية، زينتها بحزام أسود، وفضلت انتعال حذاء مريح، واختارت تسريحة الكعكة التي تناسبها كثيراً، حيث التقت عدداً من السيدات المغربيات.

No Image



القفطان المغربي

No Image



خلال حفل العشاء الملكي الذي أقيم على شرفها، اختارت إيفانكا القفطان المغربي باللون الأوفوايت، وبتطريزات فخمة، نسقت معه أقراطاً من اللؤلؤ، واختارت تسريحة الشعر المرفوع، وكانت من بين أجمل اختياراتها على الإطلاق خلال الزيارة.

وفي اليوم الأخير من زيارتها، اعتمدت إيفانكا ترامب إطلالة رسمية قوية باللون الأبيض الكريمي تألفت من بلوزة، وسروال فضفاض من اللون نفسه واختارت بروشاً وأقراطاً بلون التركواز لتمنحها بعض الحيوية.

No Image

#بلا_حدود