الاثنين - 09 ديسمبر 2019
الاثنين - 09 ديسمبر 2019

3 أفلام جديدة تنتظر سلسلة Has Fallen

زفت شركة Lionsgate خبراً جيداً لعشاق أفلام سلسلة Has Fallen، بعد أن أكدت الشركة عن وجود 3 أفلام أخرى لتكملة السلسلة التي بدأت بـ Olympus Has Fallen، وطرح في عام 2013، ومن ثم London Has Fallen، في 2016، ثم الجزء الثالث من السلسلة Angel Has Fallen الذي طرح في 23 أغسطس 2019.

وحقق الجزء الثالث من السلسلة إيرادات وصلت إلى 133 مليوناً و 365 ألف دولار منذ طرحه في أغسطس الماضي، وبذلك يصبح مجموع الأفلام الثلاثة من السلسلة أكثر من 500 مليون دولار في شباك التذاكر العالمية.

وتكمل أحداث الفيلم الجزء الثاني من الفيلم، حيث وجد عميل الخدمة السرية مايك بانينج نفسه مشتبهاً به في محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي.

ويدور الفيلم في إطار مطاردة من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي، ومع تتابع الأحداث يكتشف أن الهدف الرئيس كان إبعاد مايكل عن الرئيس الأمريكي ليتم استهدافه بطريقة أسهل.

شارك في بطولة "Angel Has Fallen" عدد من النجوم أبرزهم جيرارد بتلر، ومورجان فريمان وبيبيه بيرابو وجادا بينكت سميث و سابير ازولاى، والفيلم من إخراج ريك رومان والذى شارك فى التأليف جنباً إلى جنب مع روبرت مارك كامين، مات كوك، كريتون روتنبرجر، كاترين بنديكت، كريتون روتنبرجر.

#بلا_حدود