الاثنين - 09 ديسمبر 2019
الاثنين - 09 ديسمبر 2019

الأبيض إلى هانوي.. وعيسى وسالمين: قادرون على إنجاز المهمة



تُغادر يوم الثلاثاء على متن طائرة، بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم باتجاه العاصمة الفيتنامية هانوي، استعداداً لمواجهة منتخب فيتنام يوم الخميس المقبل باستاد ماي دينه ضمن الجولة الرابعة للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 لحساب المجموعة السابعة.

ويؤدي الأبيض غداً آخر حصصه التدريبية في بانكوك قبل السفر إلى هانوي تحت قيادة المدرب الهولندي فان مارفيك وجهازه المعاون بمشاركة كافة اللاعبين الذين ضمهم للقائمة.

وأكد خالد عيسى حارس مرمى العين ومنتخبنا الوطني، قدرة الأبيض على إنجاز الهدف المطلوب في المباراة المقبلة أمام فيتنام، مبيناً أن جميع اللاعبين يدركون أهمية المواجهة وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرص المنتخب في التصفيات الحالية، وتمكنه من الحصول على بطاقة التأهل.

خالد عيسى



واعترف الحارس الدولي بأن النتيجة السلبية التي خرج بها الأبيض من المباراة السابقة أمام تايلاند كانت مؤلمة، لكنه عاد وأكد أن الخسارة كانت بمثابة درس قاسٍ يجب الاستفادة منه بمراجعة السلبيات والعمل على تلافيها في المباريات المقبلة، واعداً ببذل كل الجهد الممكن من أجل العودة إلى سكة الانتصارات.

وختم خالد عيسى حديثه بالتأكيد على الجاهزية الكاملة لكل اللاعبين لخوض المباراة المقبلة، واستعداد الجميع للذود عن شعار المنتخب في هذه المواجهة المصيرية التي تتطلب تضافر الجهود حتى يحقق منتخبنا تطلعات الجماهير الرياضية، ويعود من هانوي بالعلامة الكاملة.

من جهته، أكد علي سالمين لاعب وسط الوصل ومنتخبنا الوطني، عزمهم على العودة بنتيجة إيجابية، من أجل تعزيز حظوظ المنتخب، واصفاً المباراة بالصعبة، وهو الأمر الذي يضع الجميع أمام مسؤولية كبيرة لتحقيق نتيجة تعيد المنتخب إلى الطريق الصحيح، وتضعه في مركز متقدم في ترتيب المجموعة، ليستعيد زمام المبادرة ويكون منافساً قوياً على بطاقة التأهل.

 علي سالمين



ورفض لاعب الوسط الشاب الاستهانة بالمنافس، مبيناً أن المنتخب الفيتنامي حقق طفرة كبيرة في السنوات الأخيرة بدليل حصوله على 7 نقاط من 3 مباريات، ومنافسته على صدارة المجموعة، مشدداً على ضرورة احترام كل المنافسين بصرف النظر عما قدموه من مستويات في الجولات السابقة.

#بلا_حدود