السبت - 07 ديسمبر 2019
السبت - 07 ديسمبر 2019
No Image

أبيض الشاطئية يعسكر في الباراغواي استعداداً للمونديال



غادرت صباح اليوم عبر مطار دبي الدولي بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية متوجهة إلى الباراغواي لإقامة معسكر خارجي استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية التي ستقام خلال الفترة من 21 نوفمبر إلى 1 ديسمبر 2019، حيث يلعب منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات بيلاروسيا ، السنغال وروسيا.

وضمت بعثة المنتخب أعضاء الجهاز الفني والإداري و12 لاعباً هم: محمد البحري، محمد حمزة، وليد المحمدي، وليد بشر، أحمد بشر، هشام منتصر، علي كريم، علي المحمدي، كمال علي، هيثم الكعبي، عباس علي، أحمد الملاحي.


ويستهل منتخبنا مبارياته في المونديال بمواجهة منتخب بيلاروسيا يوم 22 نوفمبر، فيما يواجه منتخب روسيا بالجولة الثانية يوم 24 نوفمبر على أن يختتم مبارياته بمواجهة منتخب السنغال يوم 26 نوفمبر.

وقال محمد المازمي مدرب منتخبنا إن المعنويات مرتفعة خاصة بعد حصول المنتخب على المركز الثالث في بطولة كأس القارات التي اختتمت في دبي قبل أيام، مشيراً إلى أن الطموحات كبيرة جداً في تجاوز مرحلة المجموعات والذهاب إلى أبعد نقطة في البطولة.

وأضاف المازمي "يعتبر منتخب الإمارات للكرة الشاطئية من المنتخبات القوية في قارة آسيا، خاصة بعد النتائج الإيجابية والإنجازات التي حققها خلال الفترة الماضية لعل آخرها وصيف آسيا"، مؤكداً أن لاعبي الأبيض يمتلكون خبرات كبيرة في كيفية التعامل مع البطولات الكبيرة.
#بلا_حدود