الاثنين - 09 ديسمبر 2019
الاثنين - 09 ديسمبر 2019
No Image

إسعاف دبي تنظم منتدى الإعلام الإسعافي «واقع وتحديات» 13 نوفمبر

تنظم مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف منتدى الإعلام الإسعافي (واقع وتحديات) بتاريخ 13 نوفمبر في مقر المؤسسة، بمشاركة شرطة دبي والإسعاف الوطني وإسعاف أبوظبي والدفاع المدني وهيئة الصحة بدبي.

ويهدف المنتدى إلى رفع الوعي المجتمعي بالخدمات الإسعافية في الإمارات واستعراض دور الإعلام في الحفاظ على سلامة وصحة المجتمع وتسليط الأضواء على واقع خدمات الإسعاف والتحديات التي تواجه المسعفين أثناء أداء أعمالهم والصعوبات التي تعترض التغطيات الإعلامية المختلفة، إضافة إلى مناقشة القوانين المنظمة لعمل المسعف والإعلامي على حد سواء.

ويتضمن المنتدى 5 جلسات، تتناول الخدمات الإسعافية في الإمارات، الإعلام الصحي، منظور الإعلام للخدمات الإسعافية، دور نشطاء التواصل الاجتماعي في التوعية، دور الإعلام في إدارة الأزمات والكوارث.


وقال المدير التنفيذي للمؤسسة خليفة الدراي إن المنتدى يعد الأول من نوعه في المنطقة، ويعتبر بداية لسلسلة من المنتديات المشابهة من حيث الهدف والتي ستطلقها المؤسسة تباعاً وبصورة دورية أو سنوية، لافتاً إلى أن العمل الإسعافي يحتاج إلى تكاتف الجهود وتكثيف العمل من أجل تطوير وتحسين الخدمات الإسعافية في الدولة.

وذكر رئيس قسم الاتصال والعلاقات العامة الدكتور سيف درويش أن مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ترجو مشاركة أكبر عدد من الإعلاميين داخل الدولة في الفعاليات التي ستناقش تحديات العمل الإسعافي وعلاقته بالإعلام والصحافة بصفة خاصة.
#بلا_حدود