السبت - 07 ديسمبر 2019
السبت - 07 ديسمبر 2019
No Image

OPPO وEricsson تطلقان مختبراً مشتركاً لتقنيات الجيل الخامس

أعلنت OPPO، عن إطلاق مختبر مشترك لتقنيات الجيل الخامس بالتعاون مع شركة Ericsson، في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون بينهما في مجال تقنيات الجيل الخامس. ومن خلال المختبر الجديد، سيعمل الطرفان على الارتقاء بمستويات التعاون بينهما حول العالم، وتبادل أحدث تقنيات الجيل الخامس والمساهمة في تحسين جودة منتجات وأداء شبكات الجيل الخامس، وبالتالي تسريع وتيرة انتشار هذه التقنيات حول العالم.

وقال نائب الرئيس ورئيس هندسة البرامج في OPPO أندي وو "تهدف هذه المبادرة إلى تسخير خبرات Ericsson المتميزة في مجال شبكات الجيل الخامس وتقنيات البنية التحتية وقنوات المشغلين العالميين التابعة لها، وخبرات وتجارب OPPO في تطوير معايير الجيل الخامس والتقنيات والمنتجات وسيناريوهات الاستخدام. وسنعمل معاً على مواجهة التحديات واغتنام الفرص المستقبلية في عصر الجيل الخامس سعياً لتوفير أفضل المنتجات والتجارب للمستهلكين حول العالم".

من جهته، قال نائب الرئيس ورئيس الشبكات في أسواق شمال شرق آسيا لدى Ericsson لوكا أورسيني، تنطوي هذه الشراكة على أهمية استراتيجية متميزة لكل من Ericsson وOPPO، فهي ستسهم في تعزيز تنوع منظومة الجيل الخامس بالاستفادة من قدرة الشركتين على طرح استخدامات جديدة وتجارب قيّمة للعملاء في السوق.

وتعمل الشركتان عن كثب في سبيل المساهمة في تطور تقنيات الجيل الخامس، إذ سبق أن وقعتا اتفاقية لتراخيص براءات الاختراع العالمية، ما أرسى قاعدة متينة للتعاون المتواصل والموسع في عصر الجيل الخامس. فمنذ الربع الثالث من عام 2018، يجرى الطرفان اختبارات مشتركة للجيل الخامس على هاتف OPPO 5G وبنية الجيل الخامس التحتية التابعة لشركة Ericsson بالتعاون مع الشركاء من المشغلين المحليين في السويد وألمانيا والصين بهدف تسريع الطرح التجاري لمنتجات الجيل الخامس. كما تعاونت الشركتان لاستعراض إمكانات الهواتف الذكية وسيناريوهات الألعاب السحابية القائمة على الجيل الخامس خلال المؤتمر العالمي للهواتف الذكية 2019 في مطلع العام الجاري.

#بلا_حدود