الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019
الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019
No Image

داوود علي: دا سيلفا لا يجامل ونصحني بتطوير أدائي



على الرغم من الإخفاق الذي كان العنوان الأبرز لظهور اتحاد كلباء في الفترة الأخيرة، إلا أن التعاقد مع المدرب الأرجوياني خورخي دا سيلفا كان بمثابة المنقذ للنمور، والذي استطاع تحقيق أول فوز في رابع جولات دوري الخليج العربي على الفجيرة بعد صيام دام 10 أشهر.

ووصف لاعب اتحاد كلباء داوود علي استراتيجية المدرب دا سيلفا بالمتطورة جداً، وتعتمد على العطاء في الملعب لا المجاملات والعاطفة، مشيراً إلى أنه يركز على مستوى اللياقة البدنية والنفسية للاعب، بعيداً عن نجوميته أو عمره، الأمر الذي وضع الفريق في خانة القوة والعودة للانتصارات.


وأكد لاعب كلباء أن المدرب خلال الحصة التدريبية أمس الاثنين قدم له مجموعة نصائح حول كيفية تطوير نفسه ومجاراة كرة القدم الحديثة والسريعة، والمحافظة على نفسي والاستشفاء السريع.

ويرى داوود أن فريقه يمر بحالة إيجابية جداً رغم الخسارة الأخيرة التي تلقاها من النصر، مشيراً إلى أنهم يمرون بمرحلة تدريبية ونظام جديد، ومن الطبيعي أن يحتاج إلى وقت للتأقلم، جازماً بأن دا سيلفا سيغير الصورة السلبية للفريق وسيظهر النمور أكثر قوة في قادم الجولات.

وأشار إلى أن دا سيلفا يتميز بخططه التدريبية الواضحة، مبيناً أن المباريات المقبلة في كأس الخليج العربي وابتداء من لقاء شباب الأهلي الجمعة المقبلة سيعتبرها سيلفا فرصة للشباب لتجريب جميع العناصر حتى يكوّن رؤيته الواضحة لكل الفريق، وفي نفس الوقت راحة للأساسيين الذين مروا بضغوطات خلال الجولات الأخيرة من الدوري، خصوصاً أنه مدرب صاحب خبرة كبيرة.

تجدر الإشارة إلى أن اتحاد كلباء يحتل المركز الـ12 بست نقاط في ترتيب الدوري.
#بلا_حدود