الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019
الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019

نواد: انكسر كرسيي ولكن إرادتي لا تنكسر وجاهز لسباق 800 متر



أكد لاعب منتخب الإمارات لألعاب قوى أصحاب الهمم ونادي العين في رياضة الكراسي المتحركة أحمد جاسم نواد (16 عاماً) جاهزيته لسباق 800 متر يوم الخميس ضمن بطولة العالم التي تستضيفها دبي في الفترة 7-17 نوفمبر الجاري.

وكان نواد رغم صغر عمره قد حل تاسعاً على مستوى العالم في سباق الـ 400 متر الذي أقيم قبل أيام ضمن بطولة العالم بدبي محرزاً توقيتاً عالمياً جديداً.


وبعد يوم من إنجاز سباق 400 متر، وأثناء خوضه لتصفيات سباق 100 متر، تعرض كرسيه لعطب فني حال دون مواصلته لتصفيات 100 متر ، وكان أمراً محزناً خروجه من سباق كان يُمني نفسه بتحقيق إنجاز جديد، ولكنه سرعان ما استعاد توازنه النفسي واستعد بقوة كبيرة لخوض سباق 800 متر الذي يخوضه يوم الخميس وعينه على الذهب واعتلاء منصة التتويج، مؤكداً "انكسر كرسيي المتحرك ولكن إرادتي لا تنكسر، وجاهز لسباق 800 متر".

ويعتزم نواد تحقيق إنجاز كبير في بطولة العالم، خصوصاً أنها تُقام على أرض بلاده الإمارات، مشيراً إلى أنه بذل جهوداً هائلة حتى تحقيقه الأرقام التأهيلية لهذه البطولة.

واستبعد نواد أي تأثير للعطب الفني الذي أصاب كرسيه في تصفيات سباق 100 متر، موضحاً أنه تجاوز تلك الكبوة وتدرب على كرسيه بعد صيانته ونصب عينيه الظهور المشرف في المحفل العالمي.

وأضاف نواد: "سعيد بتحقيقي الرقم العالمي الجديد في سباق الـ 400 متر وحلولي تاسعاً على مستوى العالم، الأمر الذي يعزز حوافزي وثقتي لخوض سباق 800 متر بأفضل حال غداً بعد أن خسرت رهان 100 متر لأسباب خارجة عن إرادتي، وحلمي التتويج غداً رغم المنافسة القوية في مواجهة أبطال العالم الكبار".
#بلا_حدود