الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019
الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019
No Image

مارشال يطالب جماهير الذئاب بالصبر على الفريق

طالب محترف الفجيرة الإيفواري كواسي مارشال جماهير الذئاب بالصبر على اللاعبين ودعمهم من أجل الخروج من سلسلة النتائج السلبية والوصول به إلى مراكز متقدمة تضمن لهم البقاء في المحترفين.

وأكد أن طموحه الشخصي مساعدة الفريق ويعرف أن الإدارة والجماهير تعول عليهم لتحقيق أهداف الفريق من المشاركة في مسابقات هذا الموسم، مشيراً إلى أنهم يبذلون أقصى جهودهم خلال التدريبات والمباريات لكن الحظ لم يكن من نصيبهم رغم الأداء الجيد.

ويرى أن النقاط الست التي حصدها فريقه من سبع جولات غير كافية، موضحاً "مباراة العين كانت أقسى النتائج، وفي لقاء كلباء حدثت ظروف حالت دون فوزنا عليهم، سنستفيد من فترة توقف الدوري، لنعود بقوة في مواجهة الوصل يوم 22 نوفمبر الجاري والتي نأمل العودة منها بالعلامة الكاملة".


وأبدى اللاعب العاجي إعجابه بالأجواء الإيجابية والتعايش الذهني بين عناصر المجموعة، معترفاً براحة كبيرة يشعر بها مع الفريق في أول موسم له بالإمارات وأنه فقط يحتاج إلى مزيد من الوقت للتأقلم.

وأشار مارشال إلى أن جميع المقومات بالفجيرة تساعده على ممارسة هواياته بجانب كرة القدم كالتصوير الذي يمارسه منذ الصغر، وسماع الموسيقى والرقص الأفريقي وهو جزء أصيل من تراثنا الأفريقي، وخصوصاً رقصة الـ"لوزقو".
#بلا_حدود