الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019
الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019

جامعة الإمارات تفوز على شركة خدمات في "أولمبياد التسامح"



فاز فريق جامعة الإمارات على شركة خدمات بنتيجة 2/0 وتغلب فريق بركيلي على شركة خدمات أيضاً بنتيجة 2/1 في منافسات الكرة الطائرة للمجموعة الأولى أمس الأثنين ضمن الأولمبياد الرياضي الحادي عشر الذي تنظمه وحدة الأنشطة الرياضية بجامعة الإمارات بمدينة العين تحت شعار "أولمبياد التسامح ".

أما في مباريات المجموعة الثانية فقد تغلب فريق شرطة أبوظبي على فريق النادي المصري بنتيجة 2/0 ، وانتهى ثاني اللقاءات بفوز الأولمبياد الخاص على النادي المصري بنتيجة 2/0.


وفي الكرة الطائرة الشاطئية شاركت أربع مؤسسات، ونظمت البطولة بطريقة الدوري من دور واحد، وانتهت بفوز فريق شرطة أبو ظبي بالمركز الأول، وجاء فريق جامعة الإمارات في المركز الثاني .

كما أسفرت منافسات بطولة تنس الطاولة عن فوز فريق النادي المصري بالمركز الأول، وجاء ثانياً فريق شركة خدمات، واحتل فريق مستشفى برجيل المركز الثالث وجامعة الإمارات رابعاً.

وفي منافسات الريشة الطائرة حقق فريق بركيلي المركز الأول، وجاء برجيل وصيفاً وجلوبل ميديكل ثالثاً، ثم فريق جامعة الإمارات رابعاً، كما نال فريق شرطة أبو ظبي المركز الأول في بطولة السباحة، وحل فريق جامعة الإمارات في المركز الثاني تلاه النادي المصري في المرتبة الثالثة، وجاء فريق مستشفى برجيل رابعاً.

#بلا_حدود