الأربعاء - 11 ديسمبر 2019
الأربعاء - 11 ديسمبر 2019
No Image

مندوب "دليفري" يواجه تهمة التحرش بخليجية لدى توصيله وجبة طعام

يواجه شخص عربي الجنسية يعمل مندوب توصيل (دليفري) في أحد المطاعم تهمة التحرش بخليجية أثناء توصيله وجبة الطعام إلى منزلها، إذ طلب منها التواصل معه هاتفياً بقصد التعارف رافضاً استلام سعر الوجبة منها.

وتعود تفاصيل الواقعة بحسب تحقيقات النيابة العامة إلى قبل نحو شهرين حين اتصلت الشاكية هاتفياً بمطعم قريب من منزلها اعتادت التعامل معه، وطلبت توصيل وجبة عشاء لمنزلها، وبعد أن تم التعامل مع الطلب الخاص بها وتوصيله لها اتصل بها عامل التوصيل "المتهم" ليخبرها بأنه أمام البوابة الرئيسة الخارجية لمنزلها، فتوجهت لاستلام الطلب ودفعت له المبلغ إلا أنه أخبرها أنه لا يملك صرافة ليرجع لها باقي المبلغ، فاضطرت للتوجه إلى داخل المنزل من أجل أن تحضر له المبلغ المطلوب تحديداً.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم حاول الإمساك بيد الشاكية وطلب منها رقم هاتفها بهدف التواصل معها للتعارف، كما أصر على عدم دفعها سعر وجبة الطعام مردداً عليها جملة "خليها علينا" ما أثار غضبها وطلبت منه الانصراف من أمام منزلها، ولم تتردد في فتح بلاغ ضده.

من جانبه نفى المتهم الذي مثل أمام محكمة جنح الشارقة تحرشه بالشاكية، موضحاً أنه عرض عليها عدم دفع الفاتورة لعدم توفر صرافة لديها، وحين قال لها "خليها علينا" كانت بدافع صفة الكرم العربي.

فيما أشارت الشاكية إلى أن "ما دفعني لفتح بلاغ ضد الشاكي هو تصرفاته غير الطبيعية، إذ إنه حين ترجل من المركبة ليسلمني وجبة الطعام دخل في فناء المنزل على الرغم من أني طلبت منه البقاء خارجاً، وحين سلمته المبلغ أمسك بيدي متعمداً، ما جعلني أدفعه بعيداً وأطلب منه مغادرة المكان".

بدورها أجلت هيئة المحكمة الجلسة القادمة لحين الاطلاع على محتوى كاميرات المراقبة الموجودة عند الباب الرئيس لمنزل الشاكية، وأيضاً من أجل إتاحة الفرصة للمتهم لتقديم مذكرة دفاعية.

#بلا_حدود