السبت - 07 ديسمبر 2019
السبت - 07 ديسمبر 2019

40 صاحب همة يشاركون في مسيرة التسامح على نهج زايد



أضاء 40 من أصحاب الهمم، حديقة أم الإمارات بضحكاتهم ومشاركاتهم في المهرجان الوطني للتسامح والأخوة الإنسانية الذي تنظمه وزارة التسامح تحت شعار "على نهج زايد".

وأكد المستشار أسعد حواس من مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أن مشاركة المؤسسة في المهرجان تستهدف دمج أصحاب الهمم في المجتمع، منوهاً بأن المهرجان يوفر بيئة حاضنة لأصحاب الهمم، بما يوفره من أنشطة تراعي كافة راحتهم.


وشارك أكثر من 40 من أصحاب الهمم وعائلاتهم ومدرسيهم في مختلف الانشطة بداية من المشاركة في مسيرة التسامح، إضافة إلى عرض منتجاتهم الخاصة التي صنعتها أيديهم، ومنها المنتجات العضوية من خلال الجناح الخاص بالمؤسسة، وتقديمهم للعروض التراثية والشعبية على المسرح الرئيسي كاليولة، ومشاركتهم في مسرح العرائس.

وحفل المهرجان كذلك بفعاليات متنوعة أبرزها مشاركة أكثر من 600 طفل في الفترة الصباحية ضمن البرامج التربوية والترفيهية، والمسابقات، بينما حفلت الفترة المسائية بعرض مسرحية مدينة الألوان من تأليف وإخراج الفنان عبد الله صالح، إضافة إلى العروض العالمية للفرق السفارات من أرمينا وألمانيا واستحوذ العرض على إقبال كبير من جانب الأسر والعائلات.

من جانبه عبر الفنان عبد الله صالح عن سعادته بالمشاركة في المهرجان من خلال مسرحية مدينة الألوان التي تتحدث عن أهمية التحلي بالأخلاق والتخلي عن الأنانية والانفتاح على المجتمع باعتبار أن التنوع والاختلاف يميزنا ويثرينا.
#بلا_حدود