السبت - 07 ديسمبر 2019
السبت - 07 ديسمبر 2019
No Image

آل الشيخ يكشف لـ«ميسي» أمنيته.. ويحدثه عن تطور السعودية

أبدى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية رغبته في ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لنادي ألميريا الذي يمتلكه آل الشيخ، ممازحاً ميسي «أتمنى بعد 5 سنوات عندما تكون قيمة عقدك أقل من الآن أن نراك في صفوف ألميريا».

جاء ذلك أثناء حديث ودي جمع آل الشيخ مع النجم الأرجنتيني على هامش المباراة الودية المرتقبة بين المنتخبين الأرجنتيني والبرازيلي، مساء اليوم الجمعة على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن فعاليات موسم الرياض.

ورحب آل الشيخ بالنجم ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، قائلاً: «سعيد بعودتك هنا، هناك الكثير من الأمور قد تغيرت في السعودية خلال السنوات الخمس الماضية منذ زيارتك الأخيرة، الأمير محمد بن سلمان غيّر الكثير وأصبح كل العالم يأتي إلينا، هو يبني الآن السعودية الجديدة».




وتطرق اللقاء للحديث عن المنتخب السعودي لكرة القدم ونادي الهلال حيث قال آل الشيخ في التصريحات التي نشرتها صحيفة «الرياضية» السعودية عبر موقعها على الإنترنت: «نتمنى قريباً أن يعود منتخبنا الوطني لما كان في سابق عهده على مستوى القارة الآسيوية، كما أن فريق الهلال الآن سيلعب النهائي الآسيوي بعد نحو أسبوع مع نادي أوراو الياباني، وأتمنى أن ينجح في تحقيق اللقب».

وتعد هذه الزيارة الثانية لميسي للعاصمة السعودية خلال 5 أعوام، فيما يتوقع أن يعود مجدداً في الثامن من يناير المقبل، حيث يشارك فريقه برشلونة في كأس السوبر الإسباني في جدة.
#بلا_حدود