الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019
الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019

شيرين بـ«لوك» جديد.. ونجوى كرم أميرة.. أحدث إطلالات النجمات هذا الأسبوع

تألقت النجمات العربيات هذا الأسبوع بأجدد الإطلالات في حفلاتهن الغنائية، وبعد غياب طويل عن الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي ظهرت شيرين عبدالوهاب بـ«لوك» جديد في أحدث حفلاتها الفنية خلال موسم الرياض، حيث تم تداول صورها ومقاطع الفيديو الخاص بالحفل بقوة خلال الساعات القليلة الماضية.



شيرين عبد الوهاب في موسم الرياض



وبدت شيرين بإطلالة متجددة من خلال الشعر القصير والكيرلي، حيث اهتم خبير الشعر اللبناني طوني المندلق بها، بينما اختارت فستاناً باللون الأحمر من الساتان زينته بحزام على الخصر، وبدت شيرين مرتاحة وسعيدة على خلاف المرات السابقة.



من بين الإطلالات الأخرى التي لفتت أنظارنا خلال الأسبوع المنصرم، إطلالة شمس الأغنية العربية نجوى كرم التي بدت كأميرة من أميرات ألف ليلة وليلة، في حفل دار الأوبرا السلطانية في مسقط، واختارت نجوى تصميماً يليق بهذا المسرح العريق، وفضلت أيضاً أن تختار من مصممها المفضل رامي قاضي، واهتم بتفاصيل الإطلالة خبير المظهر اللبناني سيدريك حداد.



ماجدة الرومي



وفي حفل غنائي أحيته النجمة مايا دياب في طابا، بدت في غاية الأناقة والجمال باختيارها لفستان بطبعة جلد النمر التي تعتبر من بين الطبعات الدارجة لهذا الموسم من تصميم صديقها المقرب اللبناني نيكولا جبران.



مايا دياب



في حفل تحدي القراءة العربي أطلت السيدة ماجدة الرومي بفستان باللون الأوفوايت مرصع بالأحجار، بينما اهتم خبير الشعر جو رعد بتسريحتها.

ماجدة الرومي



في حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية اختارت أصالة نصري فستان مخمل باللون الأزرق الملكي، لم تفصح عن الدار وراء هذا التصميم.

أصالة نصري

#بلا_حدود