الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019
الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019
No Image

شرطة الشارقة الثانية عالمياً كأفضل مركز اتصال عن خدمة «901»



هنأ القائد العام لشرطة الشارقة اللواء سيف الزري الشامسي إدارة العمليات بالإدارة العامة للعمليات المركزية لفوزها بالمركز الثاني كأفضل مركز اتصال شرطي عن خدمة «901» ضمن جائزة شرطة دبي لمراكز الاتصال الدولية التي تنافست فيها 500 جهة من 8 دول في العالم.

وجاء فوز شرطة الشارقة بالمرتبة الثانية بعد دولة سنغافورة خلال حفل أقامته شرطة دبي يوم أمس، الخميس، بفندق أتلانتس النخلة.


وأكد اللواء الشامسي أن حصول شرطة الشارقة على هذه الجائزة المهمة التي تعد الأولى من نوعها على مستوى المؤسسات الشرطية في العالم يعكس ريادة شرطة الشارقة في قطاع الاتصال الشرطي والتزامها بتحقيق أهداف ورؤى وزارة الداخلية، من خلال سعيها الدؤوب لمواكبة التطورات المتسارعة في مجال تقديم الخدمات لتحقيق التميز والريادة وتعزيز السمعة العالمية لشرطة الشارقة كمنظومة أمنية متميزة، وهو استحقاق جديد يضاف إلى سجل الإنجازات الحافل للقيادة.

وأشار إلى أن شرطة الشارقة ماضية في تحقيق منجزاتها على مختلف الصعد الشرطية والأمنية والنهوض بقطاع الشرطة في الإمارة وفق أرقى المعايير العالمية وبما يلبي طموح قيادتنا الرشيدة ويفوق تطلعات المتعاملين.

ودعا الشامسي جميع منتسبي القيادة إلى المحافظة على التميز والاستمرار في الارتقاء بالأداء، مؤكداً ثقته بقدرات المنتسبين في تحقيق المزيد من الإنجازات المحلية والعالمية بهمة ونجاح.
#بلا_حدود