الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019
الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019
No Image

بهدفي الحمادي.. الأبيض الأولمبي يتفوق على الأخضر ودياً

فاز منتخب الإمارات الأولمبي على شقيقه السعودي بهدفين من دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة على ملعب نادي شباب الأهلي بالعوير في دبي لحساب الجولة الثانية من منافسات النسخة الثالثة لبطولة كأس دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة، والتي يُنظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم للفترة من 13 إلى 19 نوفمبر الجاري، بمشاركة 8 منتخبات آسيوية هي: الإمارات، السعودية، البحرين، سوريا، أوزبكستان، كوريا الجنوبية، العراق والأردن.

وكان الأبيض فاز على سوريا بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى الأربعاء الماضي، بينما خسرت السعودية أمام كوريا الجنوبية بهدفين من دون رد في المسابقة نفسها.

وتقدم منتخب الإمارات مبكراً في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب محمد الحمادي، وعاد اللاعب نفسه ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 23.


وفي الشوط الثاني حاول لاعبو الأخضر السعودي العودة للمباراة وتقليص الفارق من خلال تكثيف هجماتهم إلا أن يقظة دفاعات الأبيض أفسدت هجماتهم المتعددة.

وألغى حكم المباراة يحيى الملا الهدف الثالث لمنتخب الإمارات، الذي سجله علي عيد بداعي التسلل.

وأجرى مدرب الأبيض البولندي سكورزا عدة تغييرات على تشكيلته التي لعب بها مباراة سوريا، مانحاً الفرصة لعناصر جديدة، حيث شملت التغييرات 9 لاعبين جدد، عدا الثلاثي (ماجد راشد، حمدان ناصر، خلفان النوبي).

وتأتي البطولة ضمن استعدادات منتخبنا الأولمبي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي ستقام في العاصمة التايلندية بانكوك يناير المقبل والمؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فيتنام، كوريا الشمالية والأردن.

ويواجه الأبيض نظيره منتخب أوزبكستان الأحد، ويختتم مبارياته بمواجهة كوريا الجنوبية 19 نوفمبر.
#بلا_حدود