الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019
الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019
No Image

الدوري البرازيلي.. داني ألفيش يقتنص تعادلاً لساو باولو من معقل سانتوس

سقط فريق سانتوس بقيادة المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي في فخ التعادل بهدف لمثله أمام ضيفه ساو باولو الذي يدين بالفضل في هذا التعادل لنجمه داني ألفيش، وذلك في الجولة الـ33 من الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وفي المباراة التي أقيمت فجر اليوم الأحد وحضرها الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو، تقدم سانتوس أولاً بهدف من ركلة جزاء نفذها الأوروغواياني كارلوس سانشيز بعد 8 دقائق فقط من انطلاق اللقاء.

لكن في الدقيقة 55 من زمن المباراة، تمكن داني ألفيش من إدراك التعادل لساو باولو لينتهي اللقاء (1-1).


وبهذا التعادل أصبح رصيد سانتوس 65 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف بالميراس الوصيف، الذي سيحل ضيفاً على باهيا مساء الأحد في إطار نفس الجولة، وبفارق 13 نقطة عن فلامنغو المتصدر الذي خاض بالفعل مباراة الجولة الـ34 قبل موعدها وتعادل فيها أمام فاسكو دا جاما بنتيجة 4-4 وسيحل ضيفاً على غريميو في الجولة الحالية.

من جانبه أصبح رصيد ساو باولو 53 نقطة في المركز الخامس.

وبالتعادل (1-1) أيضاً انتهت مباراة فلومينينزي أمام ضيفه أتلتيكو مينيرو، ليصبح رصيد صاحب الأرض 35 نقطة في المركز الـ16 مقابل 41 نقطة في المرتبة الـ12.

وستستكمل الجولة مساء الأحد بمواجهات باهيا-بالميراس، وغريميو-فلامنغو، وباراناينسي-بوتافوجو، شابيكوينسي-سيارا، وكورينثيانز-إنترناسيونال، وفورتاليزا-سنترو سبورتيفو ألاجنو.

وبمواجهتي فاسكو دا جاما-جوياس، وكروزيرو-آفاي ستختتم الجولة الـ33 الاثنين.
#بلا_حدود