الاثنين - 09 ديسمبر 2019
الاثنين - 09 ديسمبر 2019

«سكمكم» بطلاً لدولية الفجيرة لصيد الأسماك



توج فريق سكمكم بالمركز الأول في المسابقة الرئيسة من بطولة الفجيرة الدولية لصيد الأسماك في أول مشاركة له بقيادة سعيد اليماحي، جامعاً 588 نقطة وسط مشاركة 109 متسابقين، مثلوا 19 فريقاً.

وجاء بالمركز الثاني فريق إس كي كي من دبي لقائده دياب المري، فيما حل فريق بوب مارلين 1 ثالثاً بقيادة الكندي جافين.


وتوج الفائزين بالمراكز الثلاثة في البطولة، التي نظمها نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس النادي والمدير التنفيذي للنادي أحمد إبراهيم.

وحصد المركز الأول في فئة الشباب دياب المري من فريق إس إس كي، جامعاً 252 نقطة، وجاء ثانياً سعيد عبيد من فريق سكمكم برصيد 161 نقطة، فيما ذهب المركز الثالث للمتسابق طارق درباس من فريق إكستريم درباس برصيد 132 نقطة.

أما في فئة الناشئين فقد ظفر بالمركز الأول سعيد المري من فريق إس إس كي برصيد 154، ونال سيف درباس المركز الثاني برصيد 51 نقطة، وهو من فريق إكستريم درباس، وحصلت المتسابقة سمر جونص من فريق فش تيلز على المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

وتحصلت المتسابقة فوبي ليه توكر على جائزة أفضل متسابقة من العنصر النسائي، وفاز عادل عبيد بجائزة أكبر تونا، ونال سعيد اليماحي جائزة أكبر كنج فش، وتحصل على جائزة أكبر دورادو المتسابق الجنوب أفريقي مارتينز جان من فريق سومير.

#بلا_حدود