الاثنين - 09 ديسمبر 2019
الاثنين - 09 ديسمبر 2019

إنتاج الفحل "رشيم" يهيمن على ألقاب بطولة كلباء لجمال الخيل العربية



لفت مربط دبي للخيول العربية الأنظار في ختام بطولة كلباء لجمال الخيل العربية في نسختها الأولى أمس السبت، بإنتاجه المتميز من الفحل إف إيه إل رشيم صانع أبطال العالم، وذلك باحتكاره انتساب أبطال بطولة المهور بعمر الثلاث سنوات، والتي كانت بمثابة بطولة الفحل في نظام بطولات جمال الخيل العربية؛ حيث اقتصرت بطولة كلباء لجمال الخيل العربية في نسختها الأولى على فئات الخيول من من عمر السنة والسنتين والثلاث سنوات.

وأثبت الفحل إف إيه إل رشيم أنه الرقم المؤثر في كل معادلات إنتاج الأبطال في العديد البطولات المحلية والعالمية، حين أضاف في كلباء بصمة جديدة عبرت عنها نتائج بطولة المهور بعمر 3 سنوات بفوز المهر دي صامد من الفحل إف إيه إل رشيم بالميدالية الذهبية، والمهر دي بارق إبن الفحل إف إيه إل رشيم بالميدالية الفضية، والمهر دي جبران من الفحل إف إيه إل رشيم بالميدالية البرونزية.


وفي بطولة المهور بعمر السنة تمكن الفحل إف إيه إل رشيم من تسطير بصمته مع برونزية المهر شامخ البداير.

وسجل الفحل إف إيه إل رشيم حضوره في أغلب بطولات المهرجان، فقد تمكنت دي الهدة بنت إف إيه إل رشيم من نيل فضية المهرات بعمر السنة.

واكتسح فحل الإنتاج العالمي (إف إيه إل رشيم) إنتاج أبطال بطولة المهرات بعمر السنتين من خلال بناته الثلاث، وهي: المهرة جميلة البداير صاحبة اللقب الذهبي، والمهرة بارعة الهواجر صاحبة اللقب الفضي، والمهرة " إف إيه أم بنت الرشيم" صاحبة اللقب البورنزي.

كما أكد إف إيه إل رشيم قوته الإنتاجية في بطولة المهرات بعمر 3 سنوات مع صاحبة الميدالية الفضية المهرة دي نواهل.
#بلا_حدود