الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019
الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019

8 جواهر شابة تعيد العلاقات بين ريال مدريد ورايولا

قرر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في الصيف الماضي التعاون من جديد مع وكيل اللاعبين الأشهر في الوقت الحالي مينو رايولا، خصوصاً في ظل رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في التعاقد مع مواطنه بول بوغبا من صفوف مانشستر يونايتد.

وتسبب رفض يونايتد في التخلي عن نجمه الفرنسي في فشل التعاون بين ريال مدريد ورايولا، لكن يبدو أن العلاقات بين الثنائي سوف تعود قريباً بسبب متابعة النادي الأبيض العاصمي لـ 7 لاعبين يشرف عليهم مينو رايولا.

نستعرض إليكم النجوم المرشحين لإعادة العلاقات بقوة بين ريال مدريد ومينو رايولا

جانلويجي دوناروما ـ ميلان

جانلويجي دوناروما



يعد حارس ميلان ومنتخب إيطاليا الشاب جانلويجي دوناروما (1.96 سم) واحداً من أبرز الحراس في العالم بالوقت الحالي بسبب قدراته الفنية والبدنية الهائلة ويعد بمثابة النجم الأبرز للروزنيري في الموسم الحالي.

وتشير التقارير لتفكير دوناروما (20 عاماً) في الرحيل عن سان سيرو بينما يطلب ميلان 55 مليون يورو لرحيل حارسه الذي خاض 11 لقاء مع الفريق هذا الموسم وحافظ على شباكه في 3 مناسبات.

أليسيو رومانيولي ـ ميلان

أليسيو رومانيولي



يصنف نجم ميلان الحالي أليسيو رومانيولي وخريج أكاديمية نادي روما كأحد أبرز قلوب الدفاع الشباب في ايطاليا في الوقت الحالي بسبب قدرات اللاعب الهائلة.

رومانيولي (24 عاماً) لعب 12 لقاء مع ميلان هذا الموسم وأصبح عنصراً هاماً في تشكيلة منتخب إيطاليا تحت قيادة روبيرتو مانشيني ويبلغ سعره في الوقت الحالي ما بين 45 إلى 50 مليون يورو.

مويس كين ـ إيفرتون

مويس كين



انتقل المهاجم الإيطالي الشاب مويس كين إلى صفوف إيفرتون لمدة موسم على سبيل الإعارة قادماً من يوفنتوس في الصيف الماضي، ويعد من اللاعبين القادرين على تعزيز صفوف ريال مدريد الهجومية في الصيف المقبل لا سيما في ظل معاناة الصربي لوكا يوفيتش هذا الموسم.

وتشير التقارير الصحافية إلى أن يوفنتوس يطلب 40 مليون يورو للموافقة على رحيل كين ( 19 عاماً) عن تورينو بنهاية الموسم الحالي.

جوستين كلويفرت ـ روما

جوستين كلويفرت



يعد الجناح الهولندي جوستين كلويفرت أحد أكثر اللاعبين موهبة في أوروبا.

كلويفرت البالغ من العمر 20 عاماً نشأ وترعرع في صفوف أياكس، لكنه قرر في الموسم الماضي تغيير مساره بالتوقيع مع روما.

وتمكن نجل العملاق باتريك كلوفيرت بالفعل من الحصول على دقائق مع المنتخب الوطني الهولندي، يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر ولعب 14 لقاء في مختلف المسابقات هذا الموسم وسجل 3 أهداف وصنع هدفاً ويبلغ سعره 23 مليون يورو.

دونييل مالين ـ إيندهوفن

دونييل مالين



يصنف دونييل مالين لاعب أندهوفين كثروة مالية لناديه بسبب قدراته الهائلة، الكثير من الأندية الأوروبية الكبرى لا تتوقف عن مراقبة اللاعب ومن بينها ريال مدريد.

ويمتلك اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً إمكانيات تهديفية هائلة حيث سجل 16 هدفاً في 19 لقاء وصنع 7 أهداف ويبلغ سعره أكثر من 20 مليون يورو مع زيادة مستمرة منتظرة في الفترة المقبلة بسبب تألق اللاعب الكبير.

كالفن ستينجز ـ ألكمار

كالفن ستينجز



لاعب هولندي آخر يستهدف من قبل برشلونة بقوة ويمكن لريال مدريد التفكير في خدماته وهو الهولندي الدولي كالفن ستينجز البالغ من العمر 20 عاماً

وسبق أن نصح باتريك كلوفيرت إدارة البلوغرانا بالإسراع في خطفه قبل كبار أندية أوروبا.

النجم الشاب شارك خلال 13 مباراة هذا الموسم في الدوري الهولندي مع فريقه ألكمار، وسجل 4 أهداف إضافة إلى صناعة 6 أهداف، كما سجل هدفين وصنع مثلهما في بطولة الدوري الأوروبي ويصل سعره قرابة 30 مليون يورو.

أندريا بينامونتي ـ جنوى

أندريا بينامونتي



لاعب آخر وكيله هو مينو رايولا وهو نجم جنوى أندريا بينامونتي يبلغ طوله 185 سم ويعد مستقبل الكرة الإيطالية كما أطلق عليه المدرب روبيرتو مانشيني.

اللاعب الشاب انضم لجنوى في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من إنتر ميلان ويبدو أن النيراتزوري من دون شك نادم بسبب التفريط في خدماته.

ولعب بينامونتي البالغ من العمر 20 عاماً، في 11 لقاء بمختلف المسابقات هذا الموسم وسجل هدفين وصنع 3 أهداف وتبلغ قيمته التسويقية 15 مليون يورو.

ديادي ساماسيكو ـ هوفنهايم

ديادي ساماسيكو



لم تقتصر جواهر مينو رايولا على الدوري الإيطالي أو الهولندي بل يمتلك لاعباً موهوباً في الدوري الألماني وهو ديادي ساماسيكو اللاعب المالي الجنسية والذي يمكنه المنافسة مع كاسيميرو في مركز الوسط والدفاع وتبلغ قيمته 17 مليون يورو.

وكان ساماسيكو (23 عاماً) انضم إلى هوفنهايم قبل بداية الموسم الحالي قادماً من ريد بول سالزبورج النمساوي مقابل 12 مليون يورو (13.2 مليون دولار).

#بلا_حدود