الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019
الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019

موهبة «ذا فويس كيدز» أشرقت أحمد: أعشق أفلام الأبيض والأسود.. ولن أتردد في التمثيل

لم يمر غناء الموهبة الغنائية المصرية، الطفلة أشرقت أحمد، لرائعة المطربة نجاة الصغيرة «أما براوة»، على مسرح «ذا فويس كيدز 2» مرور الكرام، بالنسبة لجمهور، وجد في صوتها أصالة مدهشة لطفلة لا تجد صعوبة في غناء أعمال الكبار باقتدار ملحوظ،، بفضل خامة صوتها المتميزة وتمكنها الفني، فضلاً عن دعم والدها الذي يتولى أمر تدريبها غنائياً.

وأكدت أشرقت في حوارها مع «الرؤية» أن عشقها لأعمال الكبار، دفعها لمتابعة دراما «الأبيض والأسود» والنهل من معين «الزمن الجميل»، كاشفة بدليل عملي إجادتها للهجة الخليجية، حيث أهدت لقراء «الرؤية» بصوتها أغنية «غزيل الفلة»، مشيرة إلى أنها لا تزال تتواصل مع أصدقائها من برنامج «ذا فويس كيدز»، معتبرة أن الشهرة التي عرفت الطريق إليها هي سر سعادتها حالياً، في حين أن حلمها الفني الوصول لنجومية مواطنتها الفنانة شيرين عبدالوهاب.

وأوضحت أن انشغالات تامر حسني السينمائية حالت دون ظهوره في فيديو كليب معها، إلا أنه دعمها فنياً عبر منحها فرصة مشاركته الغناء في حفلتين له بمصر.

وأشارت إلى أن التمثيل يشغل حيزاً من تفكيرها، حيث تنشر مقاطع مصورة لها عبر تطبيق «تيك توك»، وفي حال عرض عليها أي عمل تمثيلي ستوافق على الفور بلا أي تردد.

وأبدت سعادتها باختيارها من قبل الأمم المتحدة لتمثيل مصر في حفل افتتاح «قمة المعرفة» بدبي، بأغنية يشاركها 6 من زملائها في «ذا فويس كيدز» غناءها.

No Image



• ما أبرز أعمالك بعد برنامج «ذا فويس كيدز»؟

بعد خروجي من «ذا فويس كيدز» عملت أغنيتين دويتو مع الفنان إيهاب توفيق وهما «مشوفتش زي أمي» لعيد الأم، و«بابا دودو». إضافة إلى أغنية «الكبار مش زينا»، وأغنيتين من كلمات وألحان والدي الفنان أحمد السكندري هما «مصر رايحة مونديال» و«محمد صلاح».

No Image



• وكيف تعاملت مع إعجاب الجمهور والشهرة التي زارتك بعد «ذا فويس كيدز»؟

في البداية لم أكن معتادة على الشهرة أو إعجاب الجمهور، لكن مع الوقت اعتدت على الأمر، وأصبح يفرحني تفاعل الجماهير مع أغنياتي أو التقاطهم الصور معي.

• وهل تتواصلين مع أصدقائك في ذا فويس كيدز؟

بكل تأكيد التواصل موجود بيننا ولدينا «جروب» خاص بنا على واتساب للاطمئنان على أخبار بعضنا البعض.

No Image



• هل حقق تامر حسني أمنيتك في أن يشاركك الغناء في «فيديو كليب»؟

كنت أتمنى ذلك لكنه اعتذر لانشغاله بتصوير فيلمه الجديد «الفلوس»، لكن سيكون بيننا عمل مشترك مستقبلاً.

• رغم صغر سنك إلا أنك تقدمين أغاني العمالقة كيف تتمكنين من غناء أعمالهم الصعبة؟

أعشق أفلام الأبيض والأسود وكل تفاصيلها ومنها الأغاني التي قدمها العمالقة، ومن كثرة حبي لها أحفظها ويقوم والدي بتدريبي على غنائها.

No Image



• إلى أي مدى يستهويك التمثيل؟

أعشق التمثيل واعتبره موهبة أعطاني الله إياها، إضافة إلى الصوت الجميل، وفي بعض الأحيان أصور مشاهد تمثيلية على تطبيق «تيك توك». وفي حال عرض علي التمثيل سأوافق دون تردد، وقد عرض علي الفنان يحيى الفخراني المشاركة معه في مسلسل، لكن للأسف تم تأجيله.

• هل يأتي الفن على حساب دراستك؟

أنا في الصف السادس الابتدائي وأنظم وقتي بين الدراسة والحفلات. إذ إن المدرسين في المدرسة يساعدونني في الدروس وفي حال كانت لدي انشغالات يعيدون شرحها لي كي أحافظ على مستواي الدراسي.

No Image



• ومن يدعمك فنياً؟

المايسترو إيهاب عبدالحميد والمايسترو عبدالحميد عبدالغفار، اللذان دعماني وجعلاني أقدم تسع حفلات على خشبة دار الأوبرا، إضافة إلى الفنان تامر حسني الذي منحني الفرصة للغناء معه في حفلتين بمصر.

• وما طموحاتك الفنية؟

أتمنى تحقيق النجاح الفني والوقوف إلى جانب كبار النجوم من أمثال آمال ماهر، أنغام، أصالة، وشيرين، التي أحب صوتها وأعمالها وأحلم بنجوميتها.

No Image



• وما جديدك؟

صورت فيديو كليب خاصاً بأصحاب الهمم بعنوان «كلنا وياك»، إضافة إلى اختياري من قبل الأمم المتحدة لتمثيل مصر ضمن سبع دول لتقديم أغنية برفقة ستة من زملائي في ذا فويس كيدز، في حفل افتتاح «قمة المعرفة» في دبي، بعد أن قمنا بتسجيل الصوت، وسنصورها في ديسمبر المقبل بدبي أيضاً.

#بلا_حدود