الاحد - 08 ديسمبر 2019
الاحد - 08 ديسمبر 2019
No Image

مشاهير يتضامنون مع "عين الحقيقة"

تضامن عدد من المشاهير مع الصحافي معاذ عمارنة، تحت وسمي "عين معاذ" و"عين الحقيقة لن تنطفئ" على تويتر، بعدما فقد عينه اليسرى برصاصة إسرائيلية خلال تغطيته المواجهات في مدينة الخليل.

وغطى عدد من السياسيين والفنانين والإعلاميين عيونهم اليسرى، تضامناً ودعماً لمعاذ عمارنة، مع كلمات تنبض بأن الاحتلال الإسرائيلي لن يستطيع إسكات أو إطفاء عين الحقيقة مهما فعل.



وغطت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي عينها اليسرى في صورة نشرتها على تويتر، قائلة: تم إطلاق النار على المصور الفلسطيني معاذ عمارنة برصاص الجنود في مدينة الخليل، يبقى #معاذ_عمارنة شاهداً على جرائم الاحتلال ونظل جميعاً #عين_معاذ.



بينما قالت الفنانة إليسا عبر حسابها على تويتر «كلنا #معاذ_عمارنة الله ينتقم منن»، مع نشرها صورة لها بينما تغطي عينها.



وبصورة معبرة وكلمات لمست الجميع، عبر الفنان محمد عساف عن تضامنه مع معاذ عمارنة، قائلاً "معاذ عمارنة صحافي فلسطيني وثق بكاميرته أحداثاً كثيرة ولكن بعد يوم الجمعة، لن يكون قادراً على إكمال عمله، بسبب رصاصة أطلقها جنود الاحتلال خلال تغطيته لمواجهات بلدة صوريف بالخليل، ما نتج عنه فقدانه لعينه اليسرى".



وتضامن المذيعان طاهر بركة ونادين خماش بصورة يغطيان فيها عينهما اليسرى مع عمارنة، حيث قال بركة عبر حسابه على تويتر "متضامن والصديقة نادين مع #معاذ_عمارنة الذي فقد عينه اليسرى برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية في #فلسطين! #كلنا_معك".



يشار إلى أن معاذ عمارنة أصيب الجمعة الماضية في عينه اليسرى خلال تصويره مواجهات اندلعت بين جنود الاحتلال الإسرائيلي وفلسطينيين في مدينة الخليل الفلسطينية.

#بلا_حدود