الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019
الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019

أين تذهب في عطلة العيد الوطني؟

إجازة اليوم اليوم الوطني الإماراتي تلوح بالأفق، ولم يتبق سوى أقل من أسبوعين لتحل هذه الإجازة التي يطول انتظارها، وتبدأ هذه الإجازة من تاريخ 30 نوفمبر، وتستمر حتى الثاني من ديسمبر، وستكون فرصة لاستغلال هذه الإجازة من تاريخ يوم الجمعة 29 نوفمبر.



باكو



لكن إذا كنتَ ترغب في التخطيط لهذه الإجازة السعيدة، سنساعدك على اختيار الوجهات، لتبدأ حجوزاتك فوراً:



جزر المالديف

المالديف



من بين أفضل الوجهات التي يمكن زيارتها خلال عطلة العيد الوطني الإماراتي، ويمكن لكل من مواطني دولة الإمارات ومقيميها زيارتها، والحصول على التأشيرة من مطار مالي الدولي، تزخر المالديف بعدد كبير من المنتجعات الفاخرة مثل: فورسيزنس، وسانت ريجيس فيوميلي، ويمكن ممارسة عدد من الأنشطة: كالغوص والغطس، أو فقط الاستمتاع بأشعة الشمس، وطبيعة شواطئها الخلابة.

كما تقدم بعض المنتجعات أنشطة عائلية، تمتلك مراكز خاصة بالأطفال كالرسم، أو تحضير المعجنات، لتستمتع وزوجتك بلحظاتكما الخاصة في السبا أو على شاطئ البحر.



جزر السيشيل



السيشيل



تعتبر من بين الوجهات المفضلة لسكان دولة الإمارات، تعد مناسبة جداً للعوائل والأزواج، في العاصمة فيكتوريا سيكون في انتظارك عالم سياحي غاية في الجمال يشمل الأسواق الشعبية المزدحمة والحدائق النباتية، ولأن المدينة صغيرة المساحة مقارنةً بالعواصم الأخرى، فسيكفي يوم واحد لزيارة ومشاهدة أكثر ما فيها.

ويمكنك اصطحاب أطفالك لحديقة كوريوس الوطنية، للحياة البحرية ومشاهدة السلاحف العملاقة التي تشتهر في جزر السيشيل.

من بين الفنادق التي ينصح بزيارتها في السيشيل: منتجع سافوي.



صلالة

صلالة

للأشخاص الذين لا يرغبون في السفر لساعات طويلة، يمكنكم التوجه بالسيارة أو من خلال الطائرة في رحلة تستغرق أقل من ساعتين، ويعد شهر سبتمبر من بين أفضل الأوقات لزيارة صلالة حيث يكسو البساط الأخضر قممها الجبلية، وتنخفض درجات الحرارة بشكل معقول.

وتزخر صلالة بالعديد من الأماكن السياحية الطبيعية لزيارتها مثل: ينابيع عين رزات، وعين جرزيز، و وادي دربات.

ومن بين الفنادق التي ينصح بزيارتها: منتجع كراون بلازا صلالة، ومنتجع ميلينيوم صلالة.

باكو

باكو



للأشخاص الذين يرغبون في تجربة حقيقية لفصل الشتاء، ننصحكم بالتوجه إلى العاصمة الأذربيجانية باكو، حيث يمكنكم عيش تفاصيل الشتاء بكل حذافيرها، ويمكن الحصول على تأشيرة أذربيجان من المطار بالنسبة لمقيمي دولة الإمارات، وتكون سارية لمدة شهر، تتميز مدينة باكو بكونها ذات طابع أوروبي غربي من ناحية، وطابع إسلامي شرقي من ناحية أُخرى، وهذا ما يظهر واضحاً على الفن المعماري المُزخرف على مبانيها.

وتزخر العاصمة بالعديد من الأنشطة السياحية التي تهم العائلة، كزيارة المتاحف، للفنون أو الكتب المصغرة، أو تلك المتعلقة بالتاريخ، أو حتى السجاد!

ولمحبي الطبيعة يمكنكم زيارة جبل النار، أو حديقة نوافير فيلهار مونيك، أو هايلاند بارك.

#بلا_حدود