السبت - 07 ديسمبر 2019
السبت - 07 ديسمبر 2019

18 نوفمبر.. عيد ميلاد مشاهير السينما المصرية

وصف محبو السينما المصرية 18 من نوفمبر بيوم ميلاد المشاهير، حيث صادف مولد عدد منهم أبرزهم النجم الراحل أحمد زكي وثنائي السينما اللامع أحمد حلمي ومنى زكي، اللذان يتمان عاميهما الـ50 والـ43.

الراحل أحمد زكي من مواليد مدينة الزقازيق 1949عام، ورحل عن عالمنا بعد صراع مع مرض سرطان الرئة عام 2005، وقدم خلال مشواره الفني العديد من الأفلام البارزة في تاريخ السينما منها "ناصر 56"، و"أيام السادات"، "البريء"، و"زوجة رجل مهم"، و"ضد الحكومة"، و" أرض الخوف" و"اضحك للصورة تطلع حلوة"، و"البيه البواب"، و"موعد على العشاء" وغيرها ..

أما أحمد حلمي فهو من مواليد مدينة بنها عام 1969، في حين الفنانة منى زكي فهي من مواليد القاهرة عام 1976، وتزوجا الثنائي عام 2002، بعد قصة رومانسية جمعتهما، حيث كانت تربطهما صداقة قوية لمدة عام تحولت لاعتراف متبادل بالحب بينهما وفور الانتهاء من إعداد عش الزوجية، الذي استغرق 4 أشهر قررا الزواج، وأسفرت الزيجة عن إنجاب 3 أطفال هم لي لي وسليم ويونس.

والغريب في عيد ميلاد الثنائي أحمد ومنى أنهما توقفا عن الاحتفال به، إذ قالت النجمة المصرية في لقاء تلفزيوني إن لذّة اليوم تفقد معناها فيما بينهما لتفكير كلٍ منهما كيف سيحتفل الآخر، ما دفعهما بالاكتفاء بتبادل الهدايا.

#بلا_حدود