افتتحت مجموعة بي سي سي آي PCCI، المختصة في تطوير خدمة العملاء وتعهيد العمليات التنفيذية، مكاتبها الجديدة في مركز دبي المالي العالمي.
وتأتي تلك الخطوة ضمن استجابة الشركة للطلب المتزايد من جانب عملائها في الشرق الأوسط، والذي شهدته العام الماضي.
وتوفر المجموعة بواسطة مكاتبها في مركز دبي المالي العالمي حلولاً متكاملة تجمع بين تصميم استراتيجية متميزة لخدمة العملاء والقدرة العملية على التنفيذ، ما يضمن تلبية احتياجاتهم ومتطلبات عملائهم في الإمارات والشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا.
وأوضح الرئيس التنفيذي للمجموعة نضال كموني أن الانتقال إلى مركز دبي المالي العالمي يتسق مع خطط التوسع العالمية حيث تمثل دبي بوابة بين الشرق والغرب.
وأضاف أن دبي تستقطب أبرز المختصين من ذوي المهارات الرفيعة، ما يجعلها الموقع الأمثل لمقر المجموعة العالمي.
وأكد كموني أن مركز دبي المالي العالمي يعد الخيار الأنسب لمجموعة بي سي سي آي وعملائها، نظراً لما يوفره من بنية تحتية متطورة وبيئة مستقرة، إلى جانب إطار تشريعي وقانوني.
يذكر أن مجموعة بي سي سي آي التي بدأت عملياتها في المملكة المتحدة عام 2001 تخطط لتوسيع نطاق عملياتها في 11 موقعاً حول العالم، ويعمل لديها أكثر من 2500 موظف.
ويوفر المقر الجديد في مركز دبي المالي العالمي منصة لإدارة المجموعة بطريقة مركزية تدعم جهودها الرامية للمنافسة على أعلى المستويات في قطاع حلول تجربة العملاء وتعهيد العمليات في المنطقة بما في ذلك الإمارات، السعودية، قطر، البحرين، الكويت، وعُمان.