الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

مهرجان دبي للتسوّق الحدث السنوي الأبرز

ينطلق مهرجان دبي للتسوّق، الحدث السنوي الأبرز في المدينة، يوم 26 ديسمبر ويستمر حتى الثاني من فبراير، ليوفر للزوّار والمقيمين خمسة أسابيع من العروض التي لا مثيل لها، وتجارب تسوّق رائعة، وفعاليات مدهشة تناسب جميع أفراد العائلة.

واحتفاء المهرجان أعدّت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي(دبي للسياحة) قائمة بأبرز الأنشطة لقضاء اليوم الافتتاحي. وما بين الاستفادة من الحسومات الكبيرة وحضور حفلات الموسيقى الكلاسيكية، سيكون المهرجان حافلاً بالأنشطة والتجارب الرائعة التي تناسب مختلف أفراد العائلة سواء للتسوّق أو الترفيه.

• التوجّه إلى المتاجر مبكراً: سينطلق المهرجان بحلّة جديدة وسيعلن عن تخفيضات تصل إلى 75 في المئة على 700 علامة تجارية في 3200 متجر مشارك في مختلف أنحاء دبي؛ لهذا ينصح بالتوجّه إلى مراكز التسوّق مبكراً لاغتنام أفضل العروض ذات التخفيضات المميّزة والتي تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً.

• تسوّق بلا حدود: يتاح للمتسوّقين الاستفادة من تخفيضات ضخمة على مدار 12 ساعة في مراكز التسوّق التابعة لــ «ماجد الفُطيم» التي تقدّم حسومات تراوح بين 25 حتى 90 في المئة، ابتداء من منتصف النهار حتى منتصف الليل يوم 26 ديسمبر لدى أفضل العلامات التجارية الشهيرة في الأزياء، وأدوات التجميل، والأجهزة المنزلية والمزيد، وذلك في مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وماي سيتي سنتر البرشاء، وسيتي سنتر الشندغة.

• فرصة الفوز بسيارة إنفينيتيQX50 : يمنح للزوار والمقيمين فرصة الفوز بجائزة يومية تشمل سيارة إنفينيتيQX50، إضافة إلى جائزة نقدية قدرها 150 ألف درهم في السحوبات اليومية الكبرى. وللاشتراك في سحوبات إنفينيتي الكبرى، يجب على المتسوقين الحصول على بطاقة السحب مقابل 200 درهم.

• مشاهدة الألعاب النارية المدهشة: احتفالاً بانطلاق المهرجان، ستضيء عروض الألعاب النارية الرائعة سماء دبي في مجموعة من الوجهات المميزة التي تتضمن: السيف في الساعة 8:30 مساء، لا مير في الساعة 9:00 مساء، وذا بييتش في جميرا بيتش ريزيدنس في 8:00 مساء، وستنطلق الألعاب النارية في تلك الوجهات كل يوم خميس وجمعة. وحصرياً لليوم الافتتاحي، ستعرض خور دبي ودبي فيستيفال سيتي مول عروض الألعاب النارية بجميع مواقعها الخمسة في الساعة 8:30 مساء.

• اقتناء حقيبة علامة «كيلز»: طوال فترة مهرجان دبي للتسوق، يمكن لعشاق منتجات التجميل الفاخرة الحصول على حقيبة حصرية مجانية تحمل الشعار «كيلز تحب دبي» عند إنفاقهم 550 درهماً أو أكثر في متجر كيلز في دبي مول، أو في جناح كيلز في بلومينغديلز.

• الاستمتاع بعزف متميز بالبيانو: يمكن لمحبي الموسيقى الكلاسيكية الاستمتاع بعزف بيانو لأحد أشهر العازفين وهو الروسي - السويسري كونستانتين شيرباكوف، وذلك في القاعة الملكية في فندق ون آند أونلي رويال ميراج، حيث يقدم عازف البيانو الشهير شيرباكوف عرضه يوم 28 ديسمبر في الساعة 8 مساء، يعزف خلاله مقطوعات لعدد من أشهر الموسيقيين مثل بيتهوفن وليست وشوبان.

• التسوق والترفيه والفوز: في الفترة ما بين 26 ديسمبر حتى 30 يناير، سيكون المتسوقون في سيتي سنتر مردف على موعد مع فرصة الفوز بجوائز فورية تتناسب مع المبلغ الذي يقومون بإنفاقه في المتاجر بجميع أنحاء مراكز التسوق، إضافة الى ذلك يستضيف سيتي سنتر ديرة عرض «أنفق واربح» بعروض مميزة في أكثر من 370 متجر، كما ستوفر للمتسوقين فرصة الفوز بسيارة تويوتا لاند كروزر لعام 2019 وجوائز فورية عديدة.

• التعرف إلى تاريخ خور دبي: يتاح للمقيمين والزوار عند زيارتهم سوق السيف التراثي في وجهة السيف خلال المهرجان فرصة التعرف إلى تاريخ خور دبي، والاستمتاع بمجموعة من الأنشطة التي تضم البرامج التعليمية والترفيهية، وسوق وفرص الفور بجوائز عدة.

• عيش أجواء من ميامي: يحظى زوار كرنفال «ميامي فايبز» للمأكولات حتى 31 ديسمبر في سيتي ووك بتجربة أطباق متعددة والحصول على أفكار ونصائح مبتكرة، تتيح لهم قضاء أجمل الأوقات.

سيقدم مهرجان دبي للتسوّق إلى جانب العروض الترويجية والتخفيضات المغرية تشكيلة متنوّعة من الفعاليات الممتعة والأنشطة الرائعة للسكان والزوّار للاختيار من بينها، بما فيها الحفلات الموسيقية لأشهر الفرق، والأنشطة المجانية التي تناسب جميع أفراد العائلة داخل مراكز التسوق والفعاليات التي تقدمها العلامات التجارية الرائدة. وللمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mydsf.ae، أو متابعة آخر المستجدات على @DSFSocial و#MyDSF.