الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

إطلاق البرنامج الدولي لقادة الطيران المدني

إطلاق البرنامج الدولي لقادة الطيران المدني
أطلقت وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل بالتعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني، البرنامج الدولي لقادة الطيران المدني لتعميم مفاهيم وتطبيقات القيادة في الطيران المدني على مستوى قادة القطاع في الدول العربية، ومشاركة التجارب الحكومية الناجحة وأفضل الممارسات العالمية في تطوير القطاع.

ويهدف البرنامج إلى توفير منصة دولية لقادة الطيران المدني في العالم تمكنهم من مشاركة الخبرات والتجارب الوطنية الناجحة، ويعكس اهتمام دولة الإمارات بتطوير قطاع الطيران وبناء قدرات الكوادر.

وقال وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، محمد عبد الله القرقاوي، إن تعزيز الشراكات مع ممثلي قطاع الطيران المدني على المستويين الإقليمي والعالمي يدعم تطوير منظومة العمل في القطاع، ويعكس حرص الحكومة على استقطاب أفضل التجارب الدولية والتعريف بنموذج العمل الإماراتي».


من جهته، قال وزير الاقتصاد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني، سلطان المنصوري إن «البرنامج الدولي لقادة الطيران المدني يسعى لتحقيق رؤية دولة الإمارات في تعزيز العلاقات الأخوية مع الدول العربية خصوصاً، ودول العالم بشكل عام، بما يضمن وضع صيغة مشتركة لإثراء القاعدة المعرفية المتخصصة في هذا القطاع الحيوي.محمد القرقاوي: شراكات ممثلي الطيران المدني تدعم خطوات التطويرسلطان المنصوري: نسعى لإثراء القاعدة المعرفية المتخصصة في القطاع