الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

تويتر يطلق منصة إعلانية ذاتية للشركات الصغيرة والمتوسطة

تويتر يطلق منصة إعلانية ذاتية للشركات الصغيرة والمتوسطة

أطلق تويتر منصة إعلانية ذاتية الخدمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير طريقة جديدة للدفع عبر بطاقات الائتمان، ما يسهم في تسهيل وصولهم بشكل أكثر فعالية إلى جمهورهم المستهدف على تويتر باللغة العربية، ودون الحاجة إلى حد أدنى من الإنفاق أو الاستثمار.

وتسعى الخدمة الجديدة التي تتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة من إطلاق حملات باللغة العربية، للاستفادة من النمو الذي شهدته القاعدة النشطة للمعلنين من الشركات الصغيرة والمتوسطة منذ بداية العام الجاري.

ومنذ الإصدار التجريبي في ديسمبر، استخدمت الشركات الصغيرة والمتوسطة والوكالات المستقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أدوات الإبداع والاستهداف والقياس على تويتر لتحقيق مجموعة من أهداف العمل، من نشر الوعي حول العلامة التجارية وحتى قيادة إجراءات الاستجابة المباشرة مثل النقرات على الموقع وعدد مشاهدات الفيديو ومرات تثبيت تطبيق الهاتف المتحرك.

ومكّن التسعير والحملات المستندة إلى الأهداف، الشركات الصغيرة والمتوسطة من الدفع مقابل الإجراءات التي تتوافق مع أهدافها التسويقية، مما يضمن تحقيق حملاتهم أعلى عائد استثماري ممكن.