الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

81% ارتفاع مبيعات هواوي في الإمارات

81% ارتفاع مبيعات هواوي في الإمارات
ارتفعت مبيعات مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين من الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والحواسيب الشخصية في الدولة بنسبة 81 في المئة في الفترة من 1 يناير إلى 31 مايو 2019، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، وفقاً لبيان صادر عن الشركة أمس.

وعزت الشركة هذا الأداء القوي في سوق الإمارات إلى الدعم المتواصل الذي تتلقاه منتجاتها من شركائها المعتمدين من الشركات المحلية للبيع بالتجزئة وشركات الاتصالات، فضلاً عن استحواذها على حصة سوقية واسعة لدى المستهلكين.

وتتوافر منتجات هواوي وخدماتها حالياً في أكثر من 170 دولة، وتأتي في المرتبة الثانية عالمياً من ناحية عدد الهواتف الذكية المباعة في الربع الأول من العام الجاري. وتدعمها في ذلك محفظتها المتنوعة من المنتجات التي تلبي متطلبات مختلف قطاعات المستخدمين وفئاتهم. وتعد هواوي شركة إنتاج الهواتف الذكية الوحيدة بين الشركات المتصدرة في السوق التي شهدت نمواً في مبيعاتها خلال الربع الأول من العام الجاري.


يشار إلى أن هواوي تستثمر نسبة كبيرة من إيرادات مبيعاتها السنوية في مجال الأبحاث والتطوير، ولديها 14 مركزاً للأبحاث حول العالم. ووصلت إلى المرتبة الخامسة عالمياً في عام 2018 ضمن قائمة أكثر الشركات إنفاقاً على الأبحاث والتطوير، وفقاً لمؤشر الاتحاد الأوروبي لاستثمار الصناعات في الأبحاث والتطوير.