الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

16% زيادة في المعاملات الإلكترونية لخدمات إمباور

16% زيادة في المعاملات الإلكترونية لخدمات إمباور

أحمد بن شعفار. (الرؤية)

كشفت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أن عدد معاملات الدفع الإلكتروني أظهرت نمواً ملحوظاً خلال الفترة من يناير إلى يوليو 2019 مقارنة بنفس الفترة خلال عام 2018. حيث أعلنت عن ارتفاع عدد المعاملات إلى 16 في المئة باستخدام قنوات الدفع الإلكترونية، التي توفرها إمباور لأكثر من 100 ألف متعامل، من خلال نظام "إمباور" للدفع الإلكتروني، أو الخدمات الإلكترونية التي يتيحها شركاؤها من بنوك ومؤسسات مالية، في سداد فواتير خدمات تبريد المناطق.

حيث أجرى المتعاملون نحو 290 ألف معاملة دفع إلكترونية خلال الأشهر السبعة الأولى من 2019، مقارنة بـ250،000 لنفس الفترة من عام 2018.

واستخدم المتعاملون منصة إمباور الإلكترونية و m-Pay إضافة إلى منصات بنك الإمارات دبي الوطني ونور بنك وبنك أبوظبي التجاري والأنصاري للصرافة والإمارات العربية المتحدة للصرافة.

وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" أحمد بن شعفار ، إننا نعمل من خلال زيادة قنوات الدفع الإلكترونية إلى المساهمة في تنفيذ "استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية"، التي تهدف إلى تحويل حكومة دبي إلى حكومة بلا أوراق بحلول ديسمبر 2021.

والجدير ذكره، أن "إمباور" تقدم خدمات تبريد المناطق لأكثر من 1,090 مبنى، ولأكثر من 100 ألف متعامل كما تصل القدرة الإنتاجية للشركة إلى أكثر من 1،430 مليون طن من التبريد وتقدم الشركة خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.