الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

عروض الإمارات اليوم: كود خصم كارفور على جميع المنتجات

عروض الإمارات اليوم: كود خصم كارفور على جميع المنتجات

عروض الإمارات كارفور اليوم

عروض الإمارات كارفور اليوم خصم حتى 70%، بالإضافة إلى خصم 20 درهماً إماراتي على أقسام البقالة والإلكترونيات، والموبايلات وغيرها من عروض كارفور الإمارات اليوم التي ينتظرها الجميع في مهرجان تخفيضات نهاية العام.

لماذا كارفور الإمارات؟

يفضل الكثير من مواطني الإمارات العربية المتحدة التسوق عبر عروض وتخفيضات كارفور الإمارات دون غيره من الأسواق الأخرى، وذلك لثقتهم التامة في أمان السلع والمنتجات المعروضة، بجانب العروض المتوالية التي يطرحها للمتعاملين سواء يومية أو أسبوعية، وذلك بالإضافة إلى كود خصم كارفور الذي يكفل للعميل متعة تسوق كل ما يحلو له من منتجات مع توفير الكثير من المال، ومنحه فرصة الاختيار من بين أكثر من مليون منتج يكتظ بها المتجر، وجميعها منتجات لماركات وعلامات تجارية معروفة وموثوق بها.

كارفور الإمارات بعروضه وخصوماته قد استحوذ على قلوب الإماراتيين من عشاق التسوق، ومن أهم أسباب ذلك هو دعمه للمتعاملين عند الرغبة في استبدال أو استرجاع أحد المنتجات، لو حدث وكانت غير مطابقة للمواصفات، مع منحه ضماناً للسلع المعمرة مثل الإلكترونيات والأجهزة الكهربية، بجانب سرعة ومجانية الشحن، وإمكانية الدفع عند الاستلام.

اقرأ أيضاً: عروض التخفيضات اليوم في أمازون الإمارات لا تنتهي خصومات حتى 70%

عروض الإمارات كارفور اليوم

تحمل لكم عروض الإمارات كارفور مجموعة من المفاجآت، وأكواد الخصم التي بانتظار تطبيقها على قسيمة الشراء النهائية كي تتضاعف قيمة التوفير، تشمل تلك العروض جميع الأقسام في موقع كارفور الإلكتروني مثل: قسم الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والكهربية، وقسم الجوالات والتابلت وأجهزة اليد الذكية، وقسم السوبر ماركت والمشروبات والمخبوزات، بجانب قسم لكل ما يخص الأطفال والرضع، ولم ينسَ كارفور الإمارات منتجات العناية بالبشرة والشعر ومستلزمات الجمال، والآن نتعرف معاً على مجموعة من أكواد وكوبونات خصم كارفور الإمارات.

اقرأ أيضاً: عروض الإلكترونيات في الإمارات مهرجان التسوق في متجر نون 2021

عروض وتخفيضات كارفور الإمارات وأكواد الخصم الفعالة

الكثير من المواقع تقوم بطرح أكواد الخصم من كبرى المولات والأسواق في الإمارات لنجد أن كود خصم كارفور يوفر لك المزيد من المال، بجانب التخفيضات المتوفرة في المتجر والتي تصل في بعض الأحيان إلى 70% على منتجات معينة، يمكنكم نسخ كود الخصم الذي يأخذكم مباشرةً إلى موقع كارفور الإمارات لبدء رحلة التسوق الممتعة من خلاله.

  • كود خصم BN2: استمتع بخصم 20 درهماً إماراتياً على قسيمة الشراء إذا زادت قيمة الطلبية عن 200 درهم إماراتي، وهذا بالإضافة إلى خصم يصل إلى 70% بعد تطبيق كود خصم كارفور.
  • كود خصم UE8: إذا كنت مستخدماً جديداً في متجر كارفور الإمارات، فأنت على موعد مع خصم 25 درهماً إماراتياً على قسيمة شرائك، بالإضافة إلى خصم 20 درهماً إذا زادت قيمة القسيمة الشرائية على 200 درهم، وذلك بعد تطبيق كود UE8 قبل إتمام عملية الشراء.
  • عرض التطبيق RZA: هو عرض تحصل عليه بعد تحميل تطبيق كارفور على هاتفك الجوال، وقيمته 20 درهماً على كل طلبية للشراء من خلاله.
  • عرض الشحن المجاني على كل طلبية يتجاوز سعرها 50 درهماً إماراتياً، مع إمكانية اختيار الدفع عند الاستلام.

عروض الإلكترونيات في الإمارات اليوم من كارفور

تحظى عروض الإلكترونيات باهتمام واسع من جميع المتعاملين محبي التسوق الإلكتروني، وذلك بعد أن أصبح الأمر أكثر سهولة، حيث تتعرف إمكانات المنتج بالتفصيل وأيضاً لديك فرصة المقارنة بين أسعار المنتج الواحد على أكثر من متجر، وفي النهاية يقع اختيارك على ما يحقق لك معادلة الكفاءة العالية والسعر الأقل، ليأتي المنافس القوي ويدلي بدلوه في تلك المنافسات الشرسة، التي يكون المتعامل هو الطرف الرابح فيها في كل الأحوال، ويطرح كارفور الإمارات تخفيضات على الإلكترونيات تصل حتى 60%، وإليكم بعض ترشيحاتنا من عروض الإمارات كارفور اليوم من الأجهزة الإلكترونية:

  • نيكاي ثلاجة باب واحد - فضي، ضمان لمدة سنة واحدة -NRF125Ss: سعر الثلاجة 497 درهماً إماراتياً بعد تخفيضها من 549 درهماً إماراتياً، بنسبة خصم 12%.
  • نيكاي غسالة بحمالة علوية مع برامج متعددة، باللون الأبيض - NWM250SP، ضمان لمدة سنة: سعر الغسالة يأتي مخفضاً بنسبة 19% عن سعره الأصلي البالغ 452 درهماً إماراتياً، ليصبح 364.99 درهم إماراتي.
  • أبل ماك بوك إير موديل 2020، 13 بوصة، شريحة أبل إم 1 مع وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة ووحدة معالجة الرسومات 7 كور، 8 غيغابايت رامات، 256 غيغابايت، MGN63: يأتي بسعر مخفض بنسبة 14% من سعره الأصلي البالغ 4290 درهماً إماراتياً، ليصبح سعره الآن عبر كارفور الإمارات 3599 درهماً إماراتياً بضمان عام من المصنع.
  • جهاز آسر نوت بوك إيه إن 5 كور آي 5-9300 ذاكرة عشوائية 8 غيغابايت، 1 تيرابايت هارد درايف، غيغابايت بطاقة رسوميات 15: يأتي الجهاز بتخفيض قدره 500 درهم إماراتي عن سعره الأصلي البالغ 3847 درهماً إماراتياً ليصبح 3347 درهماً إماراتياً بضمان عام من المصنع.

تشهد عروض الإمارات كارفور اليوم وكل يوم إقبالاً غير مسبوق، وذلك لثقة عملائه في ضمان المنتجات والسلع المعروضة من خلاله، تابعوا معنا بصفة يومية كل ما هو جديد في عالم عروض التخفيضات في الإمارات.